رئيس التحرير
عصام كامل

محمد المجذوب: كليب "ماضي أسود" قصة حب واقعية وتم تصويره في ألمانيا 

فيتو

خطف الفنان محمد المجذوب قلوب جمهوره العربي بإطلاق أجدد أعماله الغنائية المصورة "ماضي أسود" التي طرحها علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

 

و“ ماضي أسود “ أغنية عاطفية تمزج بين الرومانسية والشجن والوجع في توليفة بوب موسيقية يتغنى خلالها المجذوب بكلمات محمّد حيدر وألحان وتوزيع حسام الصعبي، وظهرت بشكل فيديو كليب تم تصويره في العاصمة الألمانية برلين وسط صعوبة أجواء الحظر الصحي وعزلة فيروس كورونا تحت إدارة المخرج اللبناني شريف ترحيني.

 

 

 ومن جانبه أوضح محمد المجذوب أن الكليب يجسد علاقة حب مولمة وواقعية جمعت حبيبين تتقارب قصتهما لحكايات عشق كثيرة،  لها نصيبها من الشجن والفراق،  و تعكس الأغنية الصراع العاطفي داخل كل شخص مع ماضيه المؤلم وكيفية محاولة تخطيه ورؤية الحياة من منظور مختلف عبر الوقوع في الحب من جديد وكسر سجن الخوف بالعشق.

 

 

 

بينما لخص المخرج شريف ترحيني فكرة الكليب قائلًا :"كلّ إنسان له ماضي يخفيه، فهناك من لديهم ماضي أسود ويبقى كذلك إلى الأبد، وآخرون يسعون لتصحيح أخطائهم مع الوقت، وتشخص الأغنية حالة الخوف من تجارب عاطفية مضت والتمسك بما يرميه القدر بفرصة ثانية للحب والأمل.

ويعود المجذوب عبر الكليب الجديد إلى الساحة الفنية بعد غياب قرابة سنة منذ آخر كليباته "كرامة مرا،  كما ينشغل المجذوب حاليا في وضع لمساته الأولية على عدة مشاريع فنية جديدة يكشف عنها قريبا.  

الجريدة الرسمية