رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعافي حالة وتحويل 8 حالات للعزل المنزلي وأبوقير من مستشفى العجمي

مستشفى العجمي
مستشفى العجمي

أعلنت إدارة مستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي في الإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد،  عن تحويل 4 حالات جديدة للعزل المنزلى  بعد اقترابهم من الشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، واستقرار حالتهم بشكل طبيعي، ليرتفع عدد العزل المنزلي ل11 حالة. 

كما تم تحويل  4 حالات أخرى جديدة، إلى مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير، لاقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ليرتفع إجمالي عدد المنقولين إلى 434 شخصًا. 

تحويل 4 حالات جديدة للعزل المنزلى من مستشفى العجمي

وتعافت حالة جديدة من فيروس كورونا المستجد، وخرجت من مستشفى الحجر الصحي بالعجمي، ليرتفع عدد حالات المتعافين إلى 161 حالة تم شفاؤهم وخرجوا.

وأكدت إدارة مستشفى الحجر بالعجمي، إنه  يتم نقل الحالات للعزل المنزلى بعد استقرار حالاتهم الصحية بشكل طبيعي واقترابهم من الشفاء، ويخضعون لمتابعة مستمرة لحين التأكد من شفائهم بشكل تام خاصة وأن المسحة الأولى جاءت سلبية، ويتبقى ظهور المسحة الثانية. 

وأضافت الإدارة أن إجراءات عزل ونقل الحالات المستقرة تهدف إلى توفير أماكن بمستشفيات العزل الرئيسية لاستقبال الحالات الطارئة والأكثر حاجة إلى الرعاية والتي تتطلب وضعها على أجهزة تنفس صناعي وعناية فائقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية