رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فض سوق الخميس في طوخ وتطهير محيطه | صور

فض سوق الخميس
فض سوق الخميس

شن سمير عمر نائب رئيس مدينة طوخ بالقليوبية حملة إشغالات بمعاونة قوات الشرطة وتم فض السوق الأسبوعي للمدينة وتطهير محيط السوق بالمواد المطهرة بالتعاون مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

وأشار عمر إلى أن تلك القرارات من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين من تداعيات انتشار فيروس كورونا ومنع التكدس والازدحام والتجمعات.

 

وأشار عمر إلى أنه فور إبلاغ الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طوخ أرسلوا قوة كبيرة وتم إخلاء السوق تماما بالإضافة إلى دور المهندس عبد المقصود حواش رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والذي أرسل سيارة مطهرات لتطهير وتعقيم محيط السوق .

 

وكانت تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمتابعة الأسواق العشوائية ورفعها فورا حفاظا على حياة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد ضمن إجراءات الدولة لمنع انتشار الفيروس. 

 

اقرأ أيضا: 

لليوم الثالث على التوالي.. القليوبية تشن حملة لتطهير الرياح التوفيقي ببنها

 

فيما واصلت مديرية الزراعة بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين الدفع بعدد من المنافذ المتحركة لبيع الخضراوات والفاكهة واللحوم  بأسعار مدعمة للمواطنين وقال المهندس حسن زايد وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية إن السيارات المتنقلة غطت خلال الفترة الماضية عددا كبيرا من مدن المحافظة.

 

وأشار إلى أن السيارات تجوب كل يوم مدينة بالتناوب على مستوى المحافظة للتخفيف عن المواطنين ومحاربة استغلال البعض برفع أسعار الخضراوات والسلع. 

Advertisements
الجريدة الرسمية