رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قوات الأمن بقنا تفض السوق الأسبوعي بالبحري قامولا | صور

قوات الأمن بقنا تفض
قوات الأمن بقنا تفض السوق الأسبوعي بالبحري قامولا

فضت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة السوق الأسبوعي بقرية البحرى قامولا بعد افتراش البعض في الطريق.

وقامت قوة من مركز شرطة نقادة بالتعامل مع الباعة غير الملتزمين بقرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع إقامة الأسواق لمنع التجمع كأحد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وجابت دوريات شرطية كافة شوارع المركز لمنع اي تجمعات مع التأكد من خلو الحدائق العامة والمتنزهات من المواطنين.

وشددت المحافظة على غلق كافة الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل ومنع حركة المراكب النيلية الترفيهية وذلك لمنع أي تجمعات بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووجه محافظ قنا اللواء أشرف الداودي الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي قررها رئيس مجلس الوزراء خلال فترة عيد الفطر المبارك لا سيما غلق كافة المحال التجارية والكافيتريات.

رئيس مدينة نقادة تستقبل المواطنين في مكتبها لعرض مشكلاتهم | صور

واقتصار خدمات المطاعم علي توصيل الطلبات للمنازل ، ومتابعة تطبيق إجراءات حظر حركة المواطنين من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 6 صباحا.

 

وناشد الداودي أهالي المحافظة مجدداً التزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا في حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية