رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ولي عهد دبي يعلن استئناف العمل بالمقار الحكومية اعتباراً من 14 يونيو

ولى عهد دبى الشيخ
ولى عهد دبى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد

أعلن ولى عهد دبى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد عن عودة كاملة للعمل فى المقار الحكومية اعتباراً من يوم 14 يونيو المقبل مشيرا إلى أنه من المقرر عودة موظفى المقار الحكومية بـنسبة 50% يوم الأحد المقبل.

وكان ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي حمدان بن محمد آل مكتوم، أكد أنه أطلق اليوم فئة استثنائية من جائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع لتكريم أفضل الممارسات في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

 

وكتب حمدان بن محمد آل مكتوم تغريدة على تويتر قال فيها: "تعلّمنا في مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن الأزمات لا يمكن تخطيها إلا بالفكر المُبدِع.. والتزاماً بهذا النهج.. أطلقنا اليوم فئة جديدة استثنائية ضمن "جائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع "لتكريم" أفضل الممارسات المبتكرة في مواجهة جائحة كوفيد-19".

يذكر أن الجائزة تهدف لجعل دبي مركزًا عالميًا ونقطة انطلاق لأصحاب الابتكارات والمتخصصين في مجال إدارة المشاريع سواء كانت مشاريع صغيرة أو متوسطة أو كبيرة أو عملاقة.

وتهتم الجائزة هذا العام بتقديم فئة استثنائية لتكريم أفضل الممارسات المبتكرة في مواجهة جائحة كوفيد-19 من خلال الأفراد والشركات المؤسسات والأكاديميين في عرض ما لديهم من مشاريع ومبادرات وإنجازات في هذا المجال وتسليط الضوء، وتعتبر فرصة للجميع لإبراز ابتكاراتهم في إدارة المشاريع، وعليه وما زال هناك متّسع من الوقت لتقديم المزيد من المشاركات في الجائزة وحتي 31 يوليو 2020.

Advertisements
الجريدة الرسمية