رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 30 مقبرة جديدة تحت الإنشاء في حملة لإزالة التعديات بالخانكة | صور

ازالة التعديات
ازالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مباحث مركز الخانكة حملة إزالات مكبرة بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز  لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية .

أسفرت حملة قادتها صباح يحى رئيس الوحدة المحلية يرافقها قوة من مركز شرطة الخانكة بقيادة المقدم أحمد كمال رئيس المباحث والأمين ياسر قاسم ومحمد سند من قوة مركز الشرطة ومحمد كامل مسئول الأملاك بالوحدة عن إزالة فورية لـ 30 مقبرة جديدة تحت الإنشاء وكذلك تشوينات علي مساحة ٥٠٠ متر، وتم تحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين وجارى العرض على النيابة.

وشدد المحافظ في تصريح له اليوم على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التعاون مع مديرية الزراعة واستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة وتطبيق القانون دون محاباة لأحد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة.

طوارئ القليوبية: لم نرصد تجمعات بالكورنيش ومناطق التنزه

وأشار إلى أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الانتهاء من إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية المقرر تنفيذ الإزالة من عليها.

Advertisements
الجريدة الرسمية