رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الهلال الأحمر بالشرقية يدعم عزل البطراوي بـ«مستلزمات طبية ووقائية»

مجمع البطراوى بالزقازيق
مجمع البطراوى بالزقازيق - ارشيفية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمبادرات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطه فى تقديم كافه أوجه الدعم والمسانده للجهاز التنفيذي في التعامل مع جائحه كورونا.

وذلك من خلال تقديم المساعدات الغذائيه والطبية والوقائية للمصابين بالفيروس وللوافدين من الخارج والخاضعين لإجراءات العزل بمجمع البطراوي للمدن الجامعية بالزقازيق وكذلك للخاضعين لإجراءات العزل المنزلي .

اقرأ ايضا..

"الزيارة القاتلة".. قصة عائلة ذهبت لمعايدة "عروسين" وعادت في نعوش | فيديو

أوضح المحافظ أن تلك الجمعيات أصبحت شريك أساسى للمحافظة في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية إحتياجات المواطنين  البسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً ورفع العبء والمعاناه عن كاهلهم وتوفير حياه كريمة لهم في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد , مؤكداً علي تضافر كافة الجهود بين جهات العمل المختلفة لمواجهة فيروس كورونا والعبور من هذه الازمة بسلام.  

اقرأ ايضا..

"العيد تحول لمأتم".. مصرع وإصابة 7 من أسرة واحدة في حادث مروع بالشرقية | صور

ومن جانبه أعلن محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي قيام جمعية الهلال الأحمر بتدعيم مجمع  البطراوي بمدينه الزقازيق والمخصص لإستقبال الوافدين من الخارج لتطبيق إجراءات العزل الصحي عيلهم لمواجهة فيروس كورونا, والبالغ عددهم 750 فرد بمستلزمات طبيه ووقائية بقيمة 511 ألف جنيه شملت كميات كبيرة من “الكمامات الواقيه - القفازات - ماسكات التنفس - النظارات الواقية للعين - بدل الوقايه - جوانتي بلاستيك – ادوات النظافة الشخصية” لإستخدامها خلال فترة الحجر الصحي للحد من إنتشار فيروس كورونا.

Advertisements
الجريدة الرسمية