رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توقعات الابراج حظك اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 | الابراج الشهرية | al abraj حظك اليوم | توقعات الابراج لشهر مايو 2020

فيتو

الابراج اليومية حظك اليوم.. al abraj حظك اليوم.. ابراج اليوم عاطفيا ومهنيا.. الابراج حظك اليوم.. توقعات الابراج اليوم .. الابراج اليوم والحب.. تسلسل الابراج.. عدد الابراج الفلكية.. الابراج بالشهور.. الابراج وحظك اليوم..توافق الابراج.. الابراج بالترتيب.. تواريخ الابراج.. حظك اليوم توقعات الابراج كم عدد الابراج الفلكية.. معرفة الابراج.. الابراج الجديدة.. الابراج النارية.. رموز الابراج.. الابراج وتواريخها.. الابراج حظك اليوم.. الابراج الهوائية.. الابراج والأشهر.. الابراج النارية.. كم عدد الابراج الفلكية.. توقعات الابراج لشهر مايو 2020.. كيف اعرف برجي.. الابراج الشهرية.. توافق الابراج.. الابراج بالتاريخ.. الابراج حسب الاشهر.. اشكال الابراج.

توقعات اليومية حظك اليوم السبت 23 مايو 2020 وتوقّعات كل الابراج اليومية مهنيًّا وصحيًّا وعائليًّا وعاطفيًّا وماليًّا نشرة تقدمها خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء "فيتو".

حظك اليوم توقعات الابراج 

نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الابراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الابراج 2020.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الابراج اليومية borjak alyawm.

حظك اليوم توقعات الابراج 

نشرة فيتو للأبراج تقدم دليل كامل عن الابراج حظك اليوم برج الحمل.. الابراج حظك اليوم برج الثور.. الابراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الابراج حظك اليوم برج السرطان.. الابراج حظك اليوم برج الأسد.. الابراج حظك اليوم برج العذراء.. الابراج حظك اليوم برج الميزان.. الابراج حظك اليوم برج العقرب.. الابراج حظك اليوم برج القوس.. الابراج حظك اليوم برج الجدي.. الابراج حظك اليوم برج الدلو.. الابراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم.. وتوقعات الابراج.

 

 

الحمل من21/3 إلى 20/4 مهنيا وعائليا: يدفعك الوضع الفلكي لمعالجة الروتين بالتجديد وتنجح في توطيد أواصر المحبة مع من حولك. عاطفيا: القمر في منزل الحب يمدك اليوم بطاقة عاطفية وبدفء المشاعر.

 

 

الثور من 21/4 إلى 21/5 مهنيا واجتماعيا: تمهل ولا تقدم على أمور غير مضمونة النتائج وكن مستعدا لاستقبال مستجدات وتطورات غير متوقعة. عاطفيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تتمالك أعصابك لتدير حياتك بإيقاع هادئ وصحي.

 

 

الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 مهنيا: الشمس وعطارد في برجك ويجعلك ذلك تبدو متفائلا ويقظا وتعبر عن نفسك ببلاغة. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يجعلك أكثر انفتاحا واستعدادا للجدال والتأثير بهدوء.

 

 

 

السرطان من 22/6 إلى 22/7 مهنيا وماليا: القمر وزحل متنافران اليوم في منزلي المال وقد يجعلك ذلك تميل للتسرع والتبذير وعليك أن تدرس جيدا نفقاتك وقراراتك. عاطفيا: المريخ بمنزل الحظ يمنحك طاقة عاطفية وتبدو محترفا في التأثير في الجنس الآخر، فقط اعتن بأقوالك.

 

 

 

الأسد من 23/7 إلى 22/8 مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يمنحك اليوم حظا كبيرا وقد تمضي الأمور كما تخطط لها. عاطفيا: القمر في برجك يجعلك تتلقى كلمات المديح والإعجاب خاصة من الجنس الآخر.

 

 

 

العذراء من 23/8 إلى 22/9 عاطفيا وصحيا: التنافر بين القمر وزحل في منزلي الصحة يطالبك ألا تبدد جهودك وحاول أن توظفها فيما يعود عليك بالفائدة. مهنيا واجتماعيا: اليوم اعمل في صمت وتجنب الفخر والزهو بنفسك.

 

 

 

الميزان من 23/9 إلى 22/10 عاطفيا واجتماعيا: يقف بجانبك الأحباب والأصدقاء وقد تجمعك بهم أوقات ومشاريع واعدة ويملئُك الحماس. مهنيا وماليا: الشمس وعطارد في منزل الحظ يمدانك بالحظ واليقظة وذلك كفيل بتحويل الأحلام لواقع ملموس.

 

 

 

العقرب من 23/10 إلى 22/11 مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وعليك ألا تتعجل الأمور وأن تتجنب الصدام واهتم بالتفاصيل كي تتفادى مشاكل ترهقك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تصبر ولا تبتعد عن شركاء الحياة لمجرد شعورك بعدم الرضا عنهم.

 

 

 

القوس من 23/11 إلى 21/12 عاطفيا: القمر في منزل الحظ يعمل لصالحك وفي الأفق فرص لقضاء أوقات ممتعة ومفاجآت سارة. مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يمدك اليوم بالخيال الخصب والإصرار ويحفز قدرتك على التحليل والإقناع.

 

 

 

الجدي من 22/12 إلى 20/1 عاطفيا واجتماعيا: المريخ في منزل العلاقات يمدك باليقظة الذهنية والطاقة العاطفية ويساعدك ذلك على الاقتراب ممن حولك. مهنيا وماليا: القمر وزحل متنافران في منزلي المال واليوم عليك بوضع ميزانية محددة لتتغلب على الأزمات ويجب أن تراجع جيدا خطواتك.

 

 

 

الدلو من 21/1 إلى 19/2 مهنيا وعائليا: القمر في مواجهة برجك.. حاول أن تكون متماسكا وتأن في أقوالك وردود أفعالك واحم حقوقك. عاطفيا: لا تتسرع اليوم في اتخاذ قراراتك وعليك بالصبر مع الأحباب ومع شريك حياتك.

 

 

 

الحوت من 20/2 إلى 20/3 عاطفيا وعائليا: قد تكون هناك ضغوط كبيرة ويجب أن تنظم أفكارك لتتقدم نحو من تحب بخطى ثابتة ومنطق سليم. مهنيا وصحيا: القمر وزحل متنافران بمنزلي الصحة وعليك اليوم أن تهتم بصحتك وأن تنظم جهودك وتوظفها في مسار صحيح.

Advertisements
الجريدة الرسمية