رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توقعات الابراج حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 27-5-2020

فيتو

الابراج اليومية حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 27-5-2020 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج العذراء بها صفة "الوفي".  

توقعات الابراج اليوم

المعروف عن مواليد برج العذراء بأنهم يتمتعون بذكاء كبير، ويصلحون ليكونوا قادة كبار أيضًا ومولود برج العذراء شخص حساس وحريص في كل أمور حياته. ومولود برج العذراء يعاني كثيرًا من آلام الجهاز الهضمي، وعليه أن ينتبه دوما للمأكولات والمشروبات التي يتناولها.

الابراج اليومية حظك اليوم برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بأنه وفي وعاقل وحكيم يميل دومًا للواقعية ولا يجري وراء الأوهام أو الخيالات، وهو مخلص جدًّا في عمله أيضًا، ولا يحب أن يتهمه أحد بالتقصير لذلك دومًا ما يبذل قصارى جهده في عمله.

صفات مواليد برج العذراء

هو الباحث عن الكمال، ويصعب إرضاؤه بسهولة، وذلك لما لديه من ذكاء وقدرة على التحليل، أحيانًا يبدو خجولاً وانطوائيًا، ولكن ثقته بنفسه جيدة وليست بالقليلة، ومن أهم مميزاته أنه مجتهد بدرجة كبيرة.

حظك اليوم الاربعاء 27-5-2020 برج العذراء

عاطفيا وصحيا: التنافر بين القمر وزحل في منزلي الصحة يطالبك ألا تبدد جهودك وحاول أن توظفها فيما يعود عليك بالفائدة. مهنيا واجتماعيا: اليوم اعمل في صمت وتجنب الفخر والزهو بنفسك.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية