رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشروق التونسية تكشف عرضاً خيالياً خليجياً ثانياً لعلي معلول

علي معلول
علي معلول

كشفت صحيفة "الشروق" التونسية أن نادى العين الإماراتى أبدى رغبته فى التعاقد مع علي معلول لاعب منتخب تونس والنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الأهلي.

 

وأضافت الصحيفة أن هذا العرض الذى يتضمن "مبلغا خياليا" هو الخليجى الثانى الذى يتلقاه على معلول، بعدما سبق وأن تلقى عرضاً من الهلال السعودى عبر أحد الوكلاء، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب الأهلي واللاعب.

 

ومدد علي معلول عقده مع الأهلى مؤخراً لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم القادم الذى لازال متبقياً فى عقده مع الفريق الأحمر.

 

 وفضل على معلول البقاء فى مصر رغم توقف النشاط الرياضي، تخوفاً من الحجر الصحي الذى كان سيضطر اللاعب للبقاء فيه لمدة 14 يوماً على الأقل حال سفره إلى تونس، على أن يخضع لنفس المدة أيضاً حال عودته لمصر خلال أي وقت بعد استئناف النشاط.

 

اقرا ايضا: 

علي معلول يغلق باب الرحيل عن الأهلي فى الميركاتو الصيفي

 

وأغلق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باب الرحيل عن القلعة الحمراء فى ميركاتو الصيف القادم. 

 

وعلمت “فيتو” أن معلول تحدث مع مسئولي الأهلي بشأن رغبته في استكمال مشواره مع الفريق مهما كانت الإغراءات بسبب حلم التتويج بدوري أبطال أفريقيا. 

 

وقال مصدر مقرب من اللاعب إن ارتباطه بجماهير الأهلي واستقراره في مصر رفقة أسرته أمور دفعته لإغلاق الباب أمام أية إغراءات يتعرض لها من جانب بعض الأندية الخليجية التي تضعه هدفًا للتعاقد معه.

Advertisements
الجريدة الرسمية