رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يجتمع بالأندية بعد العيد لحل أزمة "فاتورة" استكمال الدوري

عمرو الجنايني فى
عمرو الجنايني فى إجتماع سابق مع أندية الدوري

استقر مسئولو اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة على دعوة أندية الدوري الممتاز للإجتماع معها عقب إنتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، من أجل مناقشة الأزمة القائمة بين الطرفين، بشأن من منهما يتحمل فاتورة إستكمال مسابقة الدوري الممتاز .

 

وكان الدكتور جمال على نائب رئيس اللجنة الخماسية أعلن فى تصريحات تليفزيونية، أن فاتورة عودة النشاط على مستوى مسابقة الدوري الممتاز، سيكلف قرابة 82 مليون جنيه، مقسمة على مصاريف الإقامة الفندقية لعدد 50 فردا بكل فريق من فرق الدوري الممتاز ال18 لمدة 80 يوما ببعض الفنادق، إلى جانب إجراء تحليل فيروس كورونا لنفس العدد بكل فريق، إلى جانب تحليل فيروس كورونا للحكام وتحمل إيجارات الملاعب لعدد 150 مباراة.

 

الخماسية تتمسك باستكمال كأس مصر حال إلغاء الدوري

 

ورفضت أندية الدوري الممتاز تحمل أى أعباء مالية فى حال عودة مسابقة الدوري الممتاز، نظرا للأزمة المالية التى ألمت بها جميعا نتيجة توقف النشاط الكروي شهرين، وعدم وجود أى مصادر دخل لديها خلاف كرة القدم التى تقوم بالصرف على اللعبات الأخري فى جميع أندية مصر .

 

فى المقابل، يرفض اتحاد الكرة أيضا تحمل أى أعباء مالية خاصة فيما يتعلق بالإقامة الفندقية لأندية الدوري، أو حتي تحمل تكلفة تحليل فيروس كورونا لأندية الدوري، وترى أن هذا ليس دورها، خاصة أنها تعاني من نفس الأزمة المالية التى ضربت جميع الأندية بسبب تفشي وباء كورونا وتوقف النشاط.

 

ومن المقرر، أن يشهد الاجتماع الذى سيجمع الطرفين بعد انتهاء إجازة العيد، الوصول عن حل لهذه الأزمة وتوزيع المسئولية على الجميع، وإلا فإن مسابقة الدوري الممتاز ستكون مهددة بالإلغاء.

Advertisements
الجريدة الرسمية