رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية طفل فقد من شهر بالشرقية وعثر عليه بقنا

فيتو

تلقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال الساعات الماضية إخطارا من مدير وحدة نجدة الطفل بمحافظة قنا بالعثور على الطفل “م. ر.ا “والمتغيب عن أسرته منذ بداية شهر رمضان.

وكلف محافظ الشرقية مدير وحدة نجدة الطفل بديوان عام المحافظة بالتوجه إلى عنوان الطفل المسجل في البلاغ والكائن بشارع ترعة المسلمية بكفر الزقازيق بجوار مستشفى الرمد وتم التواصل مع الوالد “ر. ا. ع” وإبلاغه بالعثور على ابنه  المتغيب في محافظة قنا.

اقرأ أيضاً..

"تعليم الشرقية" تكشف حقيقة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية

 

كما كلف المحافظ مدير وحدة نجدة الطفل بالديوان العام بالتنسيق مع مدير الوحدة بمحافظة قنا وإيداع الطفل بأحد دور الرعاية في قنا لحين فك حظر تشغيل المواصلات العامة خلال إجازة العيد ، وإعادة الطفل  مرة أخرى إلى حضن أمه وأبيه بعد أن انتابهما حالة من الحزن لتغيبه وعدم تمكنهما من استعادته طوال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا..

ارتفاع إجمالي المتعافين من كورونا في مستشفيات عزل الشرقية لـ97 حالة

وقدم والد الطفل الشكر لمحافظ الإقليم لاهتمامه بالبحث والعثور على فلذة كبده وإعادته إليه بعد فقده الأمل في العثور عليه.

يذكر أن وحدة نجدة الطفل بديوان عام محافظة الشرقية قد تلقت بلاغا بتغيب الطفل “م. ر. ا.ع”والمقيم بمنطقة كفر الزقازيق البحري في مطلع شهر رمضان الماضي ليقوم مدير الوحدة باتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع جميع وحدات نجدة الطفل وكذلك مديريات الأمن  بجميع المحافظات والإبلاغ ببيانات الطفل المتغيب حتى تتمكن الأجهزة التنفيذية والأمنية من البحث والعثور عليه.

وعلى جانب آخر أجرى المحافظ جولة تفقدية بمفرده مترجلاً في شوارع مدينة الزقازيق وحي أول وثان  ، وذلك للاطمئنان على حالة النظافة العامة وأعمال رفع القمامة وكذلك للاطمئنان على مدى التزام المحال التجارية بقرار الغلق خلال فترة إجازة العيد.

وأثناء الجولة تلاحظ للمحافظ تدني مستوى النظافة بنطاق حي أول وانتشار القمامة في نواح متفرقة بالحي وخاصة الشوارع الجانبية.

ووجه المحافظ رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس حى أول منذراً إياه بالاهتمام بإزالة القمامة والقيام بأعمال التعقيم والتطهير المستمرين للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من الإصابة بالأوبئة والأمراض الفيروسية.

Advertisements
الجريدة الرسمية