رئيس التحرير
عصام كامل

عزل قها: رضا عرفات رئيس قسم صيانة الأجهزة الطبية "دينامو المستشفى"

فيتو

وجه مستشفى عزل مصابي كورونا بقها التحية والتقدير إلى رضا عرفات رئيس قسم صيانة الأجهزة الطبية بالمستشفي والملقب بـ "الدينامو" منذ انضمامه للأطقم الطبية بالمستشفى ليصبح على مشارف ٦٠ يوما في الحجر الصحي.

 

وأضاف المستشفي في بيان له اليوم أن رضا هو صاحب المهام الكثيرة والمتعددة ودينامو مستشفى قها يعود من جديد ومع تكبيرات العيد يرسم مع زملائه البسمة والأمل على وجوه المرضى. 

 

وأوضح المستشفى أنه يجيد كل المهن ويبدع في كل مهمة يكلف بها وصاحب اللفتات الإنسانية الجميلة  والمجهود الخرافي حيث تطوع للعمل داخل الحجر على مدي 3  فرق طبية  متتالية ومكث بمنزله14 يوما للعزل  وانضم حاليا للفريق الخامس ليقضي  حوالي60  يوما  داخل العزل متطوعا .

 

اقرأ أيضا: 

ارتفاع عدد المتعافين بعزل قها لـ236 حالة 

 

كما وجه المستشفى التحية والتقدير إلى الدكتور أحمد سعد رئيس الفريق الطبي الخامس المتواجد حاليا ووصفته رسالة المستشفى بأنه رجل المواقف والأفعال رجل صدق ما عاهد الله عليه في مهنته وضميره ووطنه..  التضحية والبذل تظهر في وقت الشدائد والمِحن .

 

وقال المستشفى : عندما بدأ المستشفى بالعمل كان هو أول الملتحقين والمبادرين وكان قائد فريق العناية ودينامو الفريق الطبي في الجروب الأول وأكمل مسيرته مع الجروب الثاني وعاد ليكمل ويقود الفريق الطبي الخامس رغم تعرض والده لحادثة أليمة منذ عدة أيام، ولكن أصر أن يدخل ويؤدي واجبه المهني والإنساني، إنسان مشهود له بالالتزام والضمير النقي ويحظي بحب واحترام الجميع لتفانيه وجهده.

الجريدة الرسمية