رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجل أمير الكويت يتوعد إعلامية بالمتابعة القضائية إثر "تغريدات مسيئة"

الإعلامية فجر السعيد
الإعلامية فجر السعيد

قال وزير الدفاع الكويتي السابق ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الأحد إنه ينوي مقاضاة الإعلامية فجر السعيد بعد تغريدات لها "تنال من سمعته وكرامته".

وكتب الوزير السابق على "تويتر": "أجري حاليا مناقشة مع بعض المستشارين القانونيين بشأن التغريدات التي وجهتها السيدة فجر عثمان السعيد لي عبر حسابها في تويتر، والتي تضمنت اتهامات تنال من سمعتي وكرامتي وبالأخص ما ذكر بشأن تشويه صورة دولة الكويت".

وأضاف: "أما فيما يخص التغريدة التي ذكرت فيها دفعها هي وآخرون غرامة قدرها 24000 دينار كويتي، فهي غير صحيح جملة وتفصيلا وتضمنت خلطا ما بين العقوبة الجزائية (الغرامة) وبين التعويض المؤقت عن الضرر الأدبى وقدره 5001 دينار كويتي بالتضامن مع آخرين، والذي اكتفيت به ولم أرفع الدعوى بطلب التعويض النهائي".

وعلقت السعيد على تغريدات الوزير بالقول: "لماذا لا تترك مناقشاتك، أطال الله في عمرك، إلى ما بعد العيد، الساعة 3:35 فجرا وأنت تجري مباحثات مع مستشاريك القانونيين بخصوص تغريداتي”.

كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد: لهم دور بارز في المجتمع

وكانت السعيد قد ألمحت سابقا إلى أن أحد المسؤولين الكبار يشغل منصب وزير يقف وراء قرار منع دخولها الكويت، ونوهت إلى أن المناصب لا تدوم وتاريخها الإعلامي الذي يمتد لـ30 عاما يشهد لها.

Advertisements
الجريدة الرسمية