رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول فنان من فريق "لعبة النسيان" يعزل نفسه بعد إصابة رجاء الجداوي بـ"كورونا"

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تمنى الفنان الشاب علي قاسم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" الشفاء للفنانة رجاء الجداوي بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكتب علي قاسم عبر استوري "انستجرام" قائلا: "بتمنى السلامة للفنانة رجاء الجداوي ربنا يطمنا عليها.. أنا هعزل نفسي.. بغض النظر عن نتيجة الاختبار".

وتابع "ياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه، وإن شاء الله الأيام دي تعدي على خير".

 

 

يشار إلى أن الفنان علي قاسم شارك في بطولة مسلسل "لعبة النسيان" رفقة الفنانة رجاء الجداوي، حيث عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي. 

مسلسل لعبة النسيان سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى الحجر الصحى بالإسماعيلية، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف منذ إكتشاف إصابتها بالفيروس، بعد وصولها المستشفى.

Advertisements
الجريدة الرسمية