رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواعيد عمل المخابز خلال إجازة العيد

وزير التموين والتجارة
وزير التموين والتجارة الداخلية

مواعيد عمل المخابز خلال إجازة العيد .. أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية عمل المخابز البلدية بدءا من اليوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك من الساعة الخامسة صباحاً حتى الخامسة مساءً وبعض المخابز ستعمل حتى التاسعة مساءً وأخرى حتى 11 مساء.

مواعيد عمل المخابز خلال إجازة العيد 

وانتهت  وزارة التموين من صرف حصة أيام 23  ، 24  ، 25 مايو الجاري من الأقماح مقدما للمطاحن التموينية "قطاع أعمال عام وقطاع خاص" طبقا لمتوسط المطحون المقرر لها من قبل لجنة برامج القمح التمويني وذلك من جهات الصرف المحددة لها بالبرنامج التنفيذي لصرف الأقماح المستوردة للمطاحن التموينية وبما لا يتجاوز الكميات المخصصة للمطاحن عن تلك الفترة.

مواعيد عمل المخابز خلال إجازة العيد 

وأشارت إلى قيام المطاحن التموينية بصرف كميات الدقيق المخصصة للمخابز التي ستعمل خلال العيد عن أيام 23 مايو حتى 25 مايو مقدما وهي أيام  أجازة عيد الفطر المبارك وذلك طبقا لمتوسط المبيعات اليومية لآخر يوم عمل للمخابز.

وأضافت أن مديريات التموين تلقت طلبات من بعض المخابز للحصول على إجازة من يوم 23 حتى 25 مايو بمناسبة عيد الفطر بنسبة لا تتعدى 30 % من إجمالي عدد المخابز .

وأصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرارا بمنح المطاحن التموينية قطاع أعمال عام وقطاع خاص إجازة من يوم 23 مايو وحتى 25 مايو الجاري وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقررت الوزارة إجراء عمليات التطهير والتعقيم للمطاحن خلال فترة الإجازة على أن تستأنف العمل بعد اجازة العيد في 26 مايو الجاري .  

Advertisements
الجريدة الرسمية