رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار تطهير وتعقيم الشوارع والميادين بالبحيرة خلال عيد الفطر

استمرار تطهير وتعقيم
استمرار تطهير وتعقيم الشوارع والميادين بالبحيرة خلال عيد ال

شدد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على استمرار عمل الحملات اليومية التي تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية مع تكثيف تلك الحملات مع إجازة عيد الفطر المبارك .

 

كما شدد على استغلال خلو الشوارع من المارة بامتثال المواطنين لقرار حظر التجول  لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين وواجهات المحال والمنازل وأماكن الانتظار بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات . 

 

اقرا ايضا: 

تفاصيل افتتاحات وجولات الرئيس السيسي التفقدية في رمضان | فيديو

 

وأسفرت حملات التعقيم اليومية التي تنفذها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق  مع إدارة البيئة وكافة الجهات المعنية عن رش وتعقيم وتطهير المنازل والشوارع بقرية زاوية حمور التابعة لقرية طيبة بالدلنجات من خلال فريق المتوطنة ومبنى الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية بمدينة الرحمانية. 

 

كما تم رش الشوارع والطرق والمداخل بنطاق قرية البلاكوس بمركز كوم حمادة والتوابع من خلال فريق مكافحة ناقلات الأمراض بالصحة بالتنسيق مع الوحدة المحلية ورش وتطهير قرية شرنوب بمركز دمنهور.

 

وتم تطهير وتعقيم  ١٣ قطاعاً بمنطقة الشونة وشارع عبدالواحد فهمي وبعض القري من نجع الميري وخط مشروع أباظة بحوش عيسى ، كما قامت مديرية الطب البيطرى برش وتطهير بعض  المنازل والمناطق والشوارع المحيطة بقرى على باشا بأفلاقة ودنشال والعوجا.    

Advertisements
الجريدة الرسمية