رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصغر شيف في العالم.. عمره عام يتابعه أكثر من 1.4 مليون على إنستجرام

الطفل كوبي
الطفل كوبي

يحظى الطفل كوبي الذي ينشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يطهو الطعام بمتابعة واسعة على إنستغرامجومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال صفحته "كوبي إيتس".

وبحسب مقاطع الفيديو على حسابه في إنستجرام، من الواضح أن "الشيف كوبي" يحب الطبخ ويستمتع به إلى أبعد الحدود، إضافة إلى إثارته الفوضى في المطبخ في أثناء عمليات الاستكشاف للوجبات والمأكولات التي يعدها.

وأظهرت فيديوهات الشيف الصغير وهو يعد وصفات مختلفة ، هذا إلى جانب قيامه بتذوق الوجبات ، لتظهر على محياه ملامح قبول الوصفات أو رفضها فيما يصدر أصواتا حول النكهات أو جودة الطعام.

ويصل عدد متابعي الشيف الصغير إلى أكثر من 1.4 مليون متابع ، يقول كوبي إنه يحب "الطهي وتناول الطعام والاستكشاف في المطبخ".

موعد عرض برنامج "أصغر شيف" على قناة ON  

وأضافت  والدة  الطفل كوبي آشلي أن الطبخ هو مجرد جانب من العديد من الأشياء العملية التي يقوم بها كوبي في المنزل. لقد استمتع كثيرا في القيام بذلك ، مشيرة إلى أنه شخصية كثيرة الحركة.

وأوضحت أنها لم تكن تتوقع انتشار الصفحة وزيادة أعداد المتابعين إطلاقًا ، مشددة على أنها وزوجها أحبا سماع أن ابنهما يرسم الابتسامة على وجوه كثيرين حول العالم ، خصوصا في وقت تشتد فيه الحاجة إلى ذلك مع تفشي وباء كوفيد-19 وتدابير الإغلاق.

وحول الفوضى التي يحدثها الشيف الصغير قالت آشلي إن مطبخها هو المكان المثالي لكوبي كي يتعلم ويستكشف "بصرف النظر عن الفوضى التي يحدثها".

Advertisements
الجريدة الرسمية