رئيس التحرير
عصام كامل

4 ساعات ذكية يمكنها دعم أعمالك عن بُعد

ساعات ذكية
ساعات ذكية

بدأ سوق الساعات الذكية يتسع بشكل كبير خلال الآونة الاخيرة نظرا لما تقدمه تلك الساعات من تقنيات كبيرة لمستخدميها، خاصة خلال إجراءات الحظر الصحي والعمل من المنزل.

ورصدت فيتو من خلال التقرير التالى أبرز 4 ساعات ذكية يمكنها دعم أعمالك عند العمل من المنزل والتى جاءت كالتالي:

 

1- Samsung Galaxy Watch Active 2

تعتبر من أهم الساعات الذكية التي يمكنها مساعدك على تحقيق الإنتاجية التي تريدها، حيث توفر لك ميزة إشعارات الرسائل الواردة للهاتف عندما يكون هاتفك خارج النطاق، وعدد من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، والأهم من ذلك مدة البطارية التي يمكنها أن تدوم لمدة يومين ونصف تقريبًا بشحنة واحدة.

 

2- Fitbit Versa 2

تتميز ساعة Fitbit Versa 2 بتصميم أنيق مقاوم للماء، وميزات تتبع نوم جديدة، وميكروفون على الجهاز مع تكامل أمازون أليكسا، وتطبيق سبوتيفاي مدمج، ويمكنك استخدام الساعة لمراقبة معدل ضربات القلب بفضل أجهزة الاستشعار الأكثر تقدمًا.

 

3- Fossil Gen 5 Carlyle

تأتي ساعة Fossil Gen 5 بحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويتميز الجيل الخامس منها بميزات تتبع اللياقة البدنية وتتبع معدل ضربات القلب، وتعمل بنظام التشغيل Wear OS من جوجل الذي يجعل التكامل مع هواتف أندرويد شيئًا سهلًا.

 

4- Huawei Watch GT 2

تتميز ساعة Huawei Watch GT 2 بقدرتها على استقبال المكالمات الهاتفية والرد عليها مباشرة، مع مكبر صوت واضح، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي GPS، ومستشعر معدل ضربات القلب والتتبع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

بالإضافة لمراقبة معدل ضربات القلب باستخدام تقنية TruSeen 3.5 الدقيقة، مع تقديم 15 وضعا للتمارين الرياضية داخل المنزل أو خارجها، كما تدعم الساعة إشعارات الرسائل الواردة.

الجريدة الرسمية