الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالكمامة والجوانتي.. محلات الكعك ترفع شعار الوقاية أولا | فيديو

محلات الكعك ترفع شعار الوقاية أولا
محلات الكعك ترفع شعار الوقاية أولا

يهل علينا عيد الفطر المبارك في ظل حالة من الحرص والترقب نعيشها مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلا أن أصحاب محال المخبوزات أصروا على العمل لكثرة الإقبال على شراء كعك العيد وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار الفيروس.



وتخلت أسر كثيرة عن عادة عمل  كعك العيد في المنازل خلال السنوات الماضية واعتمدوا على شرائه من المحلات، ولكن هذه الصورة اختلفت كثيرا هذا العام ففي ظل كورونا لجأ البعض إلى صناعة الكعك في المنزل خوفا من الإصابة بالفيروس، والبعض الآخر لم يتخلّ عن عملية الشراء من المحال لتعلقه بالمخبوزات التي يتم تصنيعها في المخابز.

وقال سمعان نجيب صاحب أحد محال المخبوزات في منطقة شبرا إن إقبال المواطنين على شراء كعك العيد هذا العام لا يختلف كثيرا عن الأعوام السابقة، مؤكدا أن نسبة الإقبال كبيرة لما تمثله الحلويات من بهجة وسرور داخل نفوس المصريين في عيد الفطر.

وأضاف أنه حرصا على سلامة المواطنين والعاملين في المحل يتم الالتزام الشديد بالإجراءات الاحترازية والوقائية لعدم تعرض أحد بالإصابة بفيروس كورونا، ما جعلهم يتعاملون مع الجميع بكل حرص خوفا على سلامتهم.

وأشار إلى أنهم يقومون بعمليات التعقيم بشكل دوري لمواجهة انتشار الفيروس وإعطاء المشترين الأمان في الشراء دون التخوف من الإصابة بالفيروس، مؤكدا أن الأسعار هذا العام لا تختلف كثيراً عن الأعوام الماضية بالرغم من توقف حركة الإنتاج في مصر إلا أنهم يراعون الحالة المادية التي يمر بها الجميع.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067