الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نهاية ترند الاغتصاب.. منه عبد العزيز تعلن انتهاء أزمتها مع مازن | فيديو

منة عبد العزيز و مازن إبراهيم
منة عبد العزيز و مازن إبراهيم

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية كانت بطلتها فتاة تدعى منة عبد العزيز إحدى الفتيات اللائي يستخدمن تطبيق “تيك توك” لإنتاج فيديوهات وتحظى بشعبية بين جمهور هذا التطبيق، وذلك بعد اتهامها لشاب يدعى مازن إبراهيم باغتصابها بمساعدة عدد من أصدقائهم المشتركين.



وبعد حالة من الأخذ والرد واختلاف وجهات النظر حول القضية أعلنت منة عبد العزيز عن انتهاء الخلاف بينها وبين مازن إبراهيم مبررة اتهامها له بأنه كان وليد لحظة الغضب.

ونشر "مازن" عبر استوري "إنسجرام" الخاص به فيديو لأحد أصدقائه وظهرت معه منة وأعلنت عن انتهاء الأزمة وقالت منه: "مفيش أي مشكلة بيني وبين مازن أنا بس كنت منهارة لأن فيه ناس كتيرة حاولت توقع ما بينا".

 

وأضافت: "خلاص الحوار خلص ومفيش حاجة واحنا جبنا حقنا ومفيش خلاف ما بينا ومفيش أي حاجة"

وتعود بداية القصة عندما خرجت “منة” في فيديو لها أمس الجمعة بوجه مليء بكدمات وادعت أنه تم استدراجها من قبل شاب اسمه “مازن إبراهيم” ومجموعة فتيات من صديقاتها للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه، كما أوضحت أن هذا الاستدراج تم من خلال صديقتها.

وقالت نصًا: “في فيديوهات منتشرة ليا بالإكراه.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبني ومصورني بالإكراه وضاربني وعورني في كل جسمي، واللي منزلين الفيديوهات دي بنات صحابي متفقين معاه، كانوا متفقين مع مازن إنهم يغتصبوني.. أنا عايزة حقي.. مش علشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح.

وأضافت: “أنا فاتحة لايف من عند محمد لأن مازن واخد تليفوني وواخد فلوسي وهربان من أبوه وأبوه هيودّيه مصحة”.

القصة الكاملة لقضية “ منة عبد العزيز”.. فتاة الـ“تيك توك” تتهم "صديقها" باغتصابها .. والمتهم يطالب بتدخل الطب الشرعي

مازن يرد

بعد ساعات من انتشار تلك المنشورات ظهر مازن إبراهيم في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، نافيًا كل ما قالته “منة” وأكد أنها صديقته وتربطه بها علاقة عادية وطالب بخضوعه لفحوصات الطب الشرعي حتى يثبت براءته بعد تعرضه لابتزاز من “منة” وصديقها “ كلاشنكوف” حسب روايته”.

وأضاف “مازن“، أنا عايز أروح للطب الشرعي، دي أصلا مش بنت، دي بتبتزني عايزة فلوس وتليفون"

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067