رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمواجهة كورونا.. محافظ بني سويف يُغلق الكورنيش ويمنع زيارة المقابر في العيد

الدكتور محمد هاني
الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف.

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم السبت عدداً من القرارات والتعليمات لمنع كافة أشكال تجمع المواطنين خلال أسبوع العيد وذلك في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد وفي إطار الخطة الشاملة للدولة وتنفيذا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء لمواجهة احتمالية العدوى بالفيروس.

 

وأصدر  محافظ بني سويف قرار رقم 767 لسنة 2020م، بحظر تواجد أي تجمعات للمواطنين على كافة المتنزهات التي تقع على نهر النيل "الكورنيش" وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 24 مايو الجاري حتى  يوم الجمعة الموافق 29 مايو 2020م.

 

كما أصدر المحافظ تعليماته بمنع زيارة المقابر وغلق المداخل المؤدية إليها خلال أجازة العيد، في إطار تنفيذ الكتاب الدوري لرئاسة مجلس الوزراء بمنع المواطنين من التجمع والزيارات خلال العيد، كإجراء احترازي ضمن الإجراءات المشددة لمنع كافة أشكال تجمع المواطنين المحتملة في مثل هذه المناسبات، وذلك حرصا على سلامة و صحة المواطنين.

 

تشميع 13 محلًا تجاريًا لمخالفة مواعيد الحظر ببني سويف | صور

 

وطالب محافظ بني سويف، المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات والقرارات الاحترازية، مشددًا على أهمية تلك الإجراءات حفاظًا على سلامتهم، والدفع بجهود الدولة لمنع العدوى بفيروس كورونا، مؤكدا ضرورة أن يتعاون الجميع ويتحلى بالمسئولية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن محافظ بني سويف قد أصدر توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع الشرطة والجهات المعنية بالتأكيد والمتابعة اللحظية لتنفيذ قرارات غلق جميع الحدائق والمتنزهات العامة والأسواق وقاعات الأفراح وصالات الجيم، والتنسيق التام مع المرور لتنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بوسائل المواصلات.

Advertisements
الجريدة الرسمية