رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كانت كاشفة.. والفيروس الذي أسقط الأساطير!

فترة حكم الإخوان كانت من دون شك كاشفة وفارقة في حياة المصريين.. كشفت من خان وباع وطنه ومن ضحى بنفسه ليحيا وطنه أبياً شامخاً مثلما صوره مسلسل الاختيار، الذي أبهر المشاهدين ودفعهم لإعادة تكوين صورة ذهنية حقيقية وإيجابية إزاء جرائم الإرهاب ومن يقفون وراءها..

 

كما قدم تضحيات جيشنا وشرطتنا بصورة جذبت تعاطف الناس ودفعتهم للتفاعل معها ومعرفة حجم التضحيات التي يقدمها رجالهما البواسل الذين سيظل عطاؤهم مصدر فخر وأمن لكل أبناء شعبنا..

 

وهو ما يجعلنا نردد مع الرئيس السيسي قولته الأثيرة" إن جيشنا الذي استطاع أن يفعلها مرة مع الجيش الصهيوني قادرعلى أن يفعلها في كل مرة سواء أكان العدو ظاهراً أم خفياً كما هو حاله اليوم.. ويبقى أن "الاختيار" مسلسل جمع المصريين خلف الشاشات ليتابعوا بشغف بطولات جيشهم وتضحيات رجاله في وجه عدو مباغت يتخفى وراء الأقنعة، وهو أخطر من أي عدو ظاهر.

 

اقرأ ايضا: حق الشهداء!

 

ما من شك أن مصر كما كل دول العالم تمر بأيام عصيبة جراء انتشار فيروس كورونا الذي أسقط كل الأساطير دفعة واحدة؛ أسطورة العلم اللي كان فاكر نفسه يقدرعلى كل شيء- بتعبير طبيب القلوب د.مجدي يعقوب- وفجأة بقى واقف عاجز قدام حتة فيروس..

 

والعلماء اللي ياما شككوا في الخالق عز وجل وكلامه وكسروا وصاياه وكفروا به وهدموا الأخلاق بقوا بيدعوه ليعلمهم ويلهمهم المخرج من هذا الجحيم.. فالله وحده هو القادرعلى كشف الغمة ..فـ"ليس لها من دون الله كاشفة".

 

كورونا أسقطت أسطورة الدول العظمى.. وآجلاً أو عاجلاً ستنقضي الجائحة.. ولكن اوعى ترجع تاني بعد ما تخلص تصدق أساطير الدنيا اللي ضحكت عليك بيها وشغلت قلبك عن الله وسماه وأبديته.

 

اقرأ ايضا: الاختيار فضحهم!

 

تعالوا –والكلام للعالم د.مجدي يعقوب- نضم صفوفنا ونسد ما فيها من ثغرات، ونثق في بعضنا البعض ، ولا نضيّع الوقت في الصراعات والمشاحنات.. المهم أن نستفيد ونراجع سلوكياتنا و أخطاءنا وخلافاتنا.. يا كل دول العالم تعالوا نفتح صفحة جديدة في مسيرة الإنسانية.. لعلنا نتعظ ونستوعب الدرس من تلك الأزمة التي لا طاقة لنا بها.. اللهم نسألك رحمتك التي وسعت كل شيء.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية