رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إتحاد الكرة: خاطبنا الجمعية العمومية 3 مرات لإرسال مقترحاتها للائحة الجديدة

جمال محمد علي نائب
جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

أكد الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، أن الأخير خاطب أندية الجمعية العمومية 3 مرات من خلال خطابات رسمية مسجلة بعلم الوصول، من أجل إرسال مقترحاتها التى يمكن أن تدرج فى اللائحة الجديدة لإتحاد الكرة التى يجري إعدادها حالياً بالتنسيق بين اللجنة الخماسية وسارة ساليمون مندوبة الفيفا .

وتابع نائب رئيس اللجنة الخماسية، أن هناك بعض الأندية أرسلت مقترحات جيدة تم أخذها موضع الإعتبار خلال إعداد مشروع اللائحة، مشيرا إلى أنه تم الإستعانة كذلك بعدد من أصحاب الخبرات فى إعداد اللوائح الرياضية، وكان لهم مساهمات فعالة فى مشروع إعداد اللائحة الجديدة .

اتحاد الكرة: 15 ألف جنيه تكلفة طاقم حكام مباراة واحدة بالدوري وأضاف جمال محمد علي، أن اللائحة الجديدة لإتحاد الكرة سيتم عرضها على الأندية قبل التصويت عليها خلال الإجتماع الطارئ للجمعية العمومية، لضمان تمريرها وإعتمادها فى أسرع وقت، تمهيدا لإجراء الإنتخابات وتسليم مهمة إدارة إتحاد الكرة للمجلس الجديد المنتخب .

وأكد جمال محمد على، أنه فى حالة إقامة إنتخابات إتحاد الكرة فإنها ستكون لمدة عام واحد فقط، على أن تجري إنتخابات جديدة عقب إنتهاء دورة الألعاب الأولمبية فى اليابان صيف العام القادم 2021 وستكون لأربع سنوات . 

Advertisements
الجريدة الرسمية