رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الموبايل في المنام.. وعلاقتة بالتوتر والقلق والأخبار الحزينة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصبح الموبايل من الأغراض التي لا يستغني عنها الإنسان فهي وسيلة اتصال مهمة للجميع دون تفرقة للغني والفقير ووسيلة من وسائل التكنولوجيا التي يستخدمها الإنسان لأغراض عدة هذا ما يحدث في الواقع أما في المنام حينما يري الشخص الموبايل فإن ذلك له العديد من التفسيرات المختلفة.

ومن يرى في المنام أنه  كان يتحدث في الموبايل ولكن لا يتذكرعند استيقاظه نص الحديث أو مع من كان يتحدث فهذا يدل على قدوم اخبار حزينة لكن سوف يتتجاوزها.

إذا رأى الرجل في المنام انه يحاول ان يستخدم الموبايل  لكنه مشوش ولا يستجيب وكما يقولون الشبكة واقعة فذلك يدل على توتروقلق سوف  يصيب صاحب الحلم , لو رأى انه يريد ان يخبر احدا امرا مصيريا او هام واراد استخدام هاتفه ولكن الهاتف لا يجيب وقد فصلت خدمتة  فهذا يدل على قدوم اخبار سيئة وغير محموده على الاطلاق.

 ومن يري في منامه موبايل  مكسور او مشروخ فهذا يدل على مشاكل صحية او نفسية سيتعرض لها وعليه الاعتناء بنفسه في الفترة القادمة.

ومن يري  في المنام انفجار موبايلة اوان احد استولى عليه كاخترقه مثلا فهذه يدل علي حدوث  فتنة وعلاقات محرمة تحدث مع  أحد المقربين من صاحب الحلم .

تفسير حلم الطفل المعاق في المنام وعلاقته بالتخلص من الهموم والمشاكل

واذا رأي الرجل في منامه أنه يشتري موبايل جديد دل ذلك علي امكانيات جديدة ستحدث امور سارة في حياته  وبشري  بقدوم السعادة له ولأسرته ,واذا رأي أنه يشتري موبايل  بلون اسود دل ذلك على خروجه من المنافسات والصرعات بانتصار وقوة.

واذا رأي في المنام انه يشتري هاتف بلون احمر دل ذلك على الفرح والحب والمودة والاخبار السارة.

واذا رأي الشاب العازب في منامه انه يقوم بشراء موبايل لونه أحمر دل ذلك علي قرب  زواجه خاصة ان شراء الهاتف يعني دفع المال   اي المهر والأحمر يشير الى الحب وعلاقة الحب بالمهر هو الزواج.

تفسير حلم الحشد الكبير من الناس وعلاقته بزوال الهم والغم والخير الوفير

واذا رأت الفتاة العزباء في المنام انها تتحدث في هاتفها وتتلقى مكالمة فهذا يدل على انها ستتعرف على رجل وتتزوج منه قريباً ,ولو رأت انها تتصل برجل فهذا يدل على زواجها من هذا الرجل ولكن هذا يدل على انه غير صالح وسيضع المتاعب الكثيرة في حياتها. 

واذا رأت الحامل في منامها أنها تشتري موبايل ذو امكانيات جيدة  فهذا يدل على مولود ذكر يكون في قدومه الخير كله وابواب الرزق الواسعة ,ولو رأت انها تسمع في منامها صوت رنين هاتف مزعج فهذا يشير الى اخبار سيئة تستاء لها وتتمنى عدم حدوثها، وان كان صوت الرنين مبهج فهذا اشارة الى سماعها اخبار تسعدها وتشرح صدرها.

واذا رأت المتزوجة في منامها الموبايل دل ذلك علي قرب حملها وانها سترزق بذرية تقر العين  وأما اذا رأت في المنام موبايل مكسور او مخدوش دل ذلك علي المشاكل بينها وبين افراد أسرتها  وعليها ان تتغلب عليها بالعقل والحكمة والمرونة والهدوء ويجب عليها ان تحافظ على بيتها وزوجها ,أما اذا رأت انها تشتري موبايل ذوامكانيات عالية وجودة راقية  فهذا يدل على قدوم السعادة لاسرتها وحياتها وباب رزق كبير سيتفح لزوجها وتعم فوائدة عليها والله اعلم .

Advertisements
الجريدة الرسمية