رئيس التحرير
عصام كامل

رضوى تقتل يسر وتبحث عن زوجها زين بالحلقة 29 من مسلسل "النهاية"

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

شهدت الحلقة 29 من مسلسل النهاية، للنجم المصري يوسف الشريف، معرفة رضوي (ناهد السباعي) بحقيقة زوجها، وان يسر (محمد العمروسي) قد خدعها فتقرر الانتقام منه ودس السم في الشحنة التي يوصلها الي تجار المخدرات.

 

وعندما يعلم خليل (حمدي هيكل) يجبره علي الاكل من الفاكهة فيموت علي الفور، ويقرر المعلم ترك المخزن والذهاب لمكان اخر حتي لا يعرف احد مكانه.

فريق عمل مسلسل "النهاية" يحتفل بانتهاء التصوير | فيديو

وتقرر رضوي البحث عن زوجها زين بعد ان علمت ان الشخص المتواجد في القدس ما هو الا روبوت صنعته صباح (سهر الصايغ) يشبه زوجها، وقررت الا تنتظر رجوعه وتبحث عنه بنفسها.

 

ومن ناحية أخرى يتعاون زين (يوسف الشريف) مع سليمة (سارة عادل) في الواحة حتي يحاولوا إيقاف الصاروخ الذي يهدد العالم، ويحاولان أن يجدا طريقه لتدميره قبل أن يدمر كل شيء. 

 

ويذكر أنه تدور فكرة المسلسل في المستقبل البعيد في العام 2120 في عصر التقدم التكنولوجي وسيطرة التكنولوجيا على كافة مناحي الحياة، وهو ما سيؤدي إلى انهيار الإنسانية بطريقة ما لم تتضح حتى الآن.

 

المسلسل بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي وعدد من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.

الجريدة الرسمية