الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الكنيسة تقدم نصائح للمرأة لزراعة الورود والنباتات لاستغلال أوقات الفراغ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أطلقت لجنة المرأة المنبثقة عن اللجنة المجمعية للأسرة التابعة للمجمع المقدس في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مبادرة لربات الأسر تحت عنوان "وقتكِ غالٍ" بهدف مساعدة الزوجات والأمهات على استثمار أوقات فراغهن بشكل ممتع وبَنَّاء.



وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية – في تصريح له – إن المبادرة تهدف إلى استثمار الوقت بما يعود بالنفع عليهن وعلى أسرهن في ظل قضاء وقت أطول بالمنزل بسبب حظر التنقل التي فرضته ظروف فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المتحدث باسم الكنيسة أن مبادرة "وقتكِ غالٍ" تقدم لربة الأسرة عشرة أفكار متنوعة تساعدها على إسعاد أسرها وإفادة وبناء فكرهم ووجدانهم.

والنصيحة الخامسة التى تم تقديمها للمرأة هي استغلال أي موضع في المنزل مثل "البلكون أو السطح" لزراعة ورود أو مزروعات بسيطة ونباتات مثل النعناع أو الريحان للتمتع بجمالها والفرح بثمارها.

يذكر أن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية شهد أمس تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي لكاتدرائية السيدة العذراء مريم والشهيد أبو سيفين والأنبا كاراس بمشروع بشائر الخير 3 بمحافظة الإسكندرية بحضور عدد من الأباء الأساقفة والكهنة وكبار رجال الدولة.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067