الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تضخيم الطابع الرياضي في سيارات كيا

تضخيم الطابع الرياضي فى سيارات كيا
تضخيم الطابع الرياضي فى سيارات كيا

تعمل كيا على نسخة ستينجر المحسنة تضمن مجموعة متنوعة من التغييرات التي أرادت الشركة عن طريقها تقوية بعض الأشياء وتضخيم طابعها الرياضي من خلال إعادة التصميم.



تقنية إضاءة أفضل وبعض التعديلات الخارجية والداخلية المتوقعة لستينجر المحدثة تعمل كيا حالياً على نسخة ستينجر المحسنة وقد كشف رئيس التصميم في الشركة عن بعض التفاصيل

 

على الرغم من أن حبيب لم يخض في التفاصيل، إلا أنه اقترح أننا يمكن أن نتوقع وحدات إضاءة جديدة بتقنية أفضل، وهو الأمر الغامض بعض الشيء حيث أن الطراز الحالي يقدم بالفعل مصابيح LED خلفية وأمامية بالإضافة إلى مصابيح LED نهارية.

 تظهر بعض التغييرات الطفيفة، ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع ممتصات صدمات معدلة وجنوط معاد تصميمها وتغييرات على تصميم الإضاءة، ومن المتوقع أيضاً أن يكون هناك مجموعة أدوات رقمية جديدة ونظاماً جديداً للمعلومات والترفيه.

محرك توربو جديد بقوة أكبر ومستقبل غامض للسيدان الرياضية بسبب ضعف المبيعات تعمل كيا حالياً على نسخة ستينجر المحسنة وقد كشف رئيس التصميم في الشركة عن بعض التفاصيل

يمكن أن تستخدم ستينجر أيضاً محرك توربو جديد سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج قوة 290 حصان وعزم دوران يبلغ 420 نيوتن متر، وسيتم تقديم نفس المحرك في هيونداي سوناتا N-Line ومن المقرر أيضاً أن يحل المحرك محل النسخة التوربو رباعية الأسطوانات سعة لترين الموجودة في جينيسيس G70.

بالنسبة لمستقبل ستينجر، لا يبدو مشرقا للغاية، ومع ذلك، اقترح حبيب أن السيارة يمكن أن تطور خصوصاً مع تقدم التكنولوجيا نحو السيارات الكهربائية ومع تغير العالم وشهيته لهذه الأنواع من السيارات، وذهب رئيس التصميم ليقول إنه يعتقد أن كيا تحتاج إلى شيء رياضي وميسور التكلفة وجميل المظهر في تشكيلتها.

تعمل كيا حالياً على نسخة ستينجر المحسنة وقد كشف رئيس التصميم في الشركة عن بعض التفاصيل

كانت مبيعات ستينجر متواضعة جداً حيث باعت الشركة 13,861 نسخة فقط في الولايات المتحدة العام الماضي، ولكنها على الرغم من ذلك تفوقت على جينيسيس G70 والتي باعت ما يقرب من 2,000 نسخة فقط.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067