الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعليم الأطفال طرق تصميم سيارة الأحلام المستقبلية

تصميم سيارة الأحلام المستقبلية
تصميم سيارة الأحلام المستقبلية

تعاونت ماكلارين مع برنامج تلفزيوني للأطفال في المملكة المتحدة لإطلاق مسابقة تطلب من الأطفال تصميم سيارتهم المستقبلية الخارقة من العلامة التجارية البريطانية.



تكون مسابقة التصميم مفتوحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 15 عاماً والذين يعيشون في المملكة المتحدة، وستتاح للفائز الفرصة للقاء كبار مصممي ومهندسي ماكلارين عندما يتم رفع القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا وسيتم أيضاً إعادة صياغة التصميم كنموذج ثلاثي الأبعاد في حلقة مستقبلية من بلو بيتر.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائز على رحلة في ماكلارين تتضمن جولة مع كبار الشخصيات في مركز ماكلارين للتكنولوجيا ومركز إنتاج ماكلارين، كما سيحصل أيضاً على شارة بلو بيتر البرتقالية.

تعاونت ماكلارين مع برنامج تلفزيوني للأطفال في المملكة المتحدة لإطلاق مسابقة تطلب من الأطفال تصميم سيارتهم المستقبلية

قال المدير التنفيذي للموارد البشرية في الشركة البريطانية، ماندييب دات: "العمل مع بلو بيتر في هذه المسابقة لجعل الأطفال يصممون سياراتهم الخارقة للمستقبل يعتبر طريقة مثيرة وممتعة للغاية لجعلهم يطبقون كل إبداعهم الفني." 

وأضاف: "إنها أيضاً طريقة رائعة لعرض كيف يمكنهم استخدام هذه المهارات في العالم الحقيقي، حيث يتعين عليهم اتباع نفس عمليات التفكير ومعالجة التحديات نفسها التي يفعلها المصممون والمهندسون كل يوم في ماكلارين. إنني أتطلع لرؤية ما سيأتي به جمهور برنامج بلو بيتر وما هي الفكرة المذهلة التي ستفوز بالجائزة الكبرى".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067