الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم كبار خرجوا من ماراثون رمضان الدرامي بدون تأثير | صور

محمود حميدة وغادة عبد الرازق وخالد النبوي
محمود حميدة وغادة عبد الرازق وخالد النبوي

ساعات ويافل نجم شهر رمضان الكريم ومعه ينتهي الموسم الدرامي لرمضان عام 2020 وخلال هذا الماراثون الذى شارك فيه العديد من النجوم بأعمالهم الدرامية يوجد بعض النجوم الكبار الذين خرجوا من ماراثون رمضان الدرامى بدون تأثير بالرغم من تاريخهم الفنى الثري بالنجاح وإمكاناتهم وقدراتهم الفنية فلم تلق أعمالهم النجاح الجماهيري المتوقع ولم ينجحوا فى تحقيق الانتشار المطلوب ، من أبرزهم:



غادة عبد الرازق

بالرغم من أن الفنانة غادة عبد الرازق تربعت على عرش الدراما الرمضانية لسنوات طوال إلا أنها هذا العام لم تحظ بالمكانة نفسها بمسلسلها الجديد سلطانة المعز فلم يحظ المسلسل بمتابعة كثيفة فخرجت النجمة الكبيرة من الموسم الرمضاني بدون تأثير على غير عادتها.

و"سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار إجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق ، محمود عبد المغني ، تهاني راشد ، حسن حسني ، محمد شاهين ، طاهرة ، دينا ، محمد لطفي ، محمود البزاوي ، وليد فواز ، مي الغيطي ، أحمد ماجد ، كريم الأبنودي ورنا رئيس.. ومدير التصوير هيثم زانيتا وتأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير.

 

إياد نصار

يتابع الكثيرون مسلسل “ليالينا 80” وبالرغم من ذلك إلا أن الفنان إياد نصار لم يترك الأثر الكبير الذى اعتاد أن يتركه فى أعماله الدرامية ويبدو أنه وعمله قد خرجا من الموسم الدرامى بتأثير أقل مما هو متوقع.

إياد نصار يترقب بدء عرض "ليالينا 80" ويصور مشاهده الأخيرة |صور

 

ومسلسل "ليالينا 80" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي خلال فترة الثمانينيات ويشارك في بطولته صابرين ، غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وسناء شافع وميدو عادل وهبة عبد الغني ومنة عرفة ومحمد علي رزق وحسني شتا ونهى عابدين وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

 

غادة عادل

كذلك كانت الفنانة غادة عادل التى لم تترك أثرًا كبيرًا بالرغم من تقديمها لدورها فى مسلسل “ليالينا 80” على أكمل وجه وبذلها مجهود واضح فى هذا العمل الدرامى.

 

 

خالد النبوى

يطل الفنان الكبير خالد النبوى على جمهوره فى رمضان من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين” وبالرغم من قدرات وإمكانات خالد النبوي الفنية إلا أنه لم يحقق الانتشار المطلوب مقارنة بمسلسله ممالك النار الذى حقق به خالد النبوي نجاحًا مشهودًا على مستوى الوطن العربي.

 

 

محمود حميدة

يظهر الفنان الكبير محمود حميدة فى رمضان 2020 من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين” وبالرغم من قيمة محمود حميدة وتاريخه الفنى الثري بالنجاح إلا أنه لم يتمكن من خلال هذا المسلسل من تحقيق الأثر الكبير المتوقع من الفنان محمود حميدة.

مسلسل “لما كنا صغيرين” إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم وريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل.

 

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067