الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
 دعوات وأمنيات وأحلام

دعوات وأمنيات وأحلام

في نهاية الشهر الكريم شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار والصلح مع الله تعالى والرجوع إليه سبحانه، وفتح صفحة جديدة سطورها الطاعة والاستقامة والأدب مع الله..



 

وإحياء سنة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم وعلى آله ورفع الأكف والتضرع إلى الله تعالى أن يحقق أحلامنا، وكل ما نتماه من الخير لنا وللناس ولمصرنا الحبيبة ولأمتنا العربية والإسلامية..

 

وأولها أن يرفع هذا البلاء والوباء وإن يكشف ما نحن فيه من غمة وان يفرج عنا ما نحن فيه، وأن يفتح لنا بيوته في  الأرض وبيته الحرام والمسجد النبوي الشريف فهي أبواب رحماته والإتصال به وفضله، وهو تعالى أعلم كم إشتقنا إليهما..

 

اقرأ ايضا: المؤامرة والأفكار المسمومة

 

وأن يحفظ مصرنا الحبيبة وينعم عليها بنعمة الأمن والآمان والسلامة والسلام وأن يجعلها سخاءا رخاءا وسائر بلاد المسلمين وأن يرد عنها كيد الكائدين وحسد الحاسدين، وحقد الحاقدين..

 

وأن يحفظ أبنائنا وأبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة وأن يكرم شهداءنا وينعم عليهم بجوار ومرافقة الأنبياء والأولياء عليهم السلام في الفردوس الأعلى من الجنان، وأن يلهم أهليهم الصبر والرضا والإحتساب..

 

وأن يحفظ ويبارك إبنها المخلص البار الفدائي المقاتل الجسور الوطني الحر عبد الفتاح السيسي، وإن يؤيده ويمده وينصره ويفتح أبواب الخير على يديه..

 

هذا والدعوات والأماني والأحلام كثيرة، منها.. أتمنى وأدعوا الله تعالى لمصرنا الحبيبة  أن تستعيد قوتها وعافيتها وأن تسلم من الكيد والعدى وأن تتطهر من كل عميل وخائن وكاره لها وحاقد عليها، وأن تتحقق بنعمة الأمن والأمان وأن تظل هامتها مرفوعة وألا تنحني وتركع لأحد..

 

اقرأ ايضا: أهل محبة الله

 

وأتمنى وأحلم لها بأن تحيى في سلم وسلام وأمن وأمان وأن يسود الحب وتسود الرحمة بين أطياف شعبها مسلم ومسيحي، وأتمنى وأحلم أن نقضي على الفساد ونتخلص من المفسدين في كل قطاعات الدولة، وأحلم بتنمية حقيقية الكل يسعى لها بالعمل والجهد والبذل..

 

وأحلم بغد أفضل لأبنائنا والأجيال القادمة، أحلم بإعلام وطني حر صادق أمين يبعث في النفوس الأمل، ويعمل على تشكيل الفكر الراقي والوجدان السامي ويحترم عقلية المشاهد، ويخاطب فيه الإنسان العقل والروح لا الغرائز والشهوات ويأخذ بيده إلى دائرة النور والهداية والرشاد، وأن يكن خاليا من العري والمجون والإسفاف والألفاظ البذيئة التي تؤذي المشاعر والأسماع..

 

أحلم برجل تعليم محترم يدرك أمانة العلم وخطورة دوره في التعليم والتثقيف والتنوير وتنشئة الأجيال التي ستصنع المستقبل، أحلم بمناهج دراسية مفيدة بلا حشو ولا تكرار، أحلم بتطوير حقيقي لمنظومة التعليم يشمل كل نواحيه، أحلم بتطهير مؤسسات الدولة من إخوان الشياطين والمفسدين..

 

اقرأ ايضا: بين الكفر والإيمان كلمة

 

أحلم بوزير ومحافظ ومسئول بابه مفتوح لكل صاحب شكوى أو حاجة، أحلم بمجالس محلية نزيهة خالية من الفسدة والمرتشين والكسالى وأصحاب الروتين، أحلم بعالم رباني صاحب فكر معتدل مستنير غير متطلع لشهرة وحب للظهور كلامه يخاطب القلوب قبل العقول مؤثر بصدقه مع ربه في الناس..

 

الأحلام والأماني كثيرة  وفضل الله عظيم وكرمه لا حد له ولا اول له ولا آخر.. وفي الختام أسأل الله تعالى أن يقبل الدعاء ويحقق الرجاء والأماني وكل عام وانتم بخير.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067