رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفتوة 29 | عزمى يختطف نورا وحسن الجبالي يقرر الانتقام

أبطال مسلسل الفتوة
أبطال مسلسل الفتوة

الفتوة 29 .. ينافس مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال والفنانة مى عمر وبقوة فى السباق الرمضانى ويناقش قضايا مختلفة فى القاهرة خلال القرن التاسع عشر ويكشف دور "الفتوات" فى المجتمع المصري قديمًا. 

 

الفتوة 29

ودارت أحداث الفتوة 29 حول تأكد عزمى من أن حسن الجبالي لا يزال على قيد الحياة وتأكد بنفسه من نورا ابنته الذى قرر أن يختطفها ولن تعود إلا حينما يأتى حسن الجبالي بنفسه لأخذها من منزله كما قرر سيد مساندة عزمى ضد حسن، أما هذا الأخير فقد قرر الانتقام من عزمى والعودة إلى الجمالية بينما نفذ سيد اللبان وعده لليل وبالفعل قتل حسيبة والدة عزمى وقاتلة والدتها أحباب.

 

الفتوة 29

ويُعرض المسلسل على  قناة الحياة الساعة 12 بعد منتصف الليل و الإعادة فى الرابعة صباحًا – الرابعة والنصف عصرًا، وعلى قناة OSN:فى العاشرة والنصف مساءًا.

 

الفتوة 29

ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.

 

اقرا ايضا: 

أحمد خالد صالح ينشر صورة من كواليس مسلسل "الفتوة"

 

الفتوة 29

ومسلسل الفتوة يُعد هو التعاون الثانى على التوالى بين كل من الفنان ياسر جلال والمؤلف هانى سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجى، بعد مسلسل "لمس أكتاف" فى شهر رمضان الماضى 

Advertisements
الجريدة الرسمية