رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعافى ١١ حالة من كورونا بالمدينة الشبابية في أبوقير

فيتو

أعلنت إدارة الحجر الطبي بالمدينة الشبابية بأبو قير في الإسكندرية، عن خروج 11 حالة جديدة من المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" لترتفع عدد حالات الشفاء والخروج إلى 345 بعد قضاء فترة "النقاهة" وشفائهم بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لهم.

 

واحتفل الطاقم الطبي  بخروج 11 حالة جديدة من المتعافين، بعد إنهاء الفحوصات الخاصة بكل حالة، وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

 

اقرا ايضا: 

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا لـ 265 بالمدينة الشبابية في أبو قير

 

وأشارت إدارة المستشفى، إلى أن نسبة الشفاء والتعافي من فيروس كورونا المستجد داخل مستشفى الحجر بأبو قير تجاوزت الـ 60% بعد قضاء فترة النقاهة.

 

وأضاف المدير الطبي، أن مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبو قير شرق المحافظة، يستقل حالات جديدة يتم تحويلهم من الحجر الصحي بمستشفى العجمي المركزي غرب الإسكندرية، لقضاء فترة النقاهة بعد اقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد لترتفع الحصيلة المحولة إلى حجر أبو قير 406 حالة "نقاهة".

 

يذكر أن مقر العزل الصحي بالمدينة الشبابية، يستقبل الحالات المستقرة والتي تحولت نتائج فحوصاتهم إلى سلبية لحين التأكد من تماثلهم الكامل للشفاء، وذلك لتخفيف الضغط على مختلف مستشفيات العزل الرئيسية.

Advertisements
الجريدة الرسمية