الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

بعد وفاة سيدة بالكورونا.. حملات تطهير وتعقيم بشارع الأوبرج في المنصورة | صور

جانب من حملة التطهير
جانب من حملة التطهير

أعلن محمد أمين الدمرداش رئيس حي غرب المنصورة في محافظة الدقهلية عن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنطقة المتوفاة بفيروس كورونا بشارع الأوبرج.



كما وجه بسرعة تطهير منطقة شارع الأوبرج من الجلاء ، وذلك عقب إعلان وفاة سيدة قاطنة بالشارع إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

رئيس حي غرب المنصورة يوزع الكمامات والقفازات على عمال النظافة | صور

وعلى الفور قام محمد محمود عبد اللطيف ، نائب رئيس حي غرب المنصورة ، والفريق المعاون من الورشة الصناعية بحي غرب ، وبالتعاون مع المجتمع المدني بالتوجه لمحل إقامة المتوفاة بكورونا بمنطقة شارع الأوبرج من الجلاء ، وتم الدفع بمعدات التطهير التي جابت أركان الشارع. 

 

 

كما تم تطهير العقار الكائنة به ضحية فيروس كورونا ، والسيارة التي أقلتها للمستشفى قبل العلم بإصابتها بالفيروس.

 

 

ومن جانبه شدد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع ضمن الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والأحياء لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظًا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

 

 

حملة التطهير التي تمت اليوم تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، والسيد الدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية بشأن اتخاذ كافة التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية التي من شأنها التصدي ومنع انتشار عدوى فيروس كورونا وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير بيئة صحية آمنة.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067