رئيس التحرير
عصام كامل

برلمانى محذرا من الاستهتار بإجراءات كورونا: المستشفيات لم تعد تستوعب الحالات

حسين ابو جاد عضو
حسين ابو جاد عضو مجلس النواب

أعلن النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب والأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن تأييده التام لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بشأن إجازة عيد الفطر المبارك والإجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا خلال هذه الفترة.

وطالب الجهات المختصة بمتابعة جميع بنود هذا القرار ونصوصه خاصة فيما يتعلق بالحظر الكامل لجميع وسائل النقل الجماعي العامة وحظر تحرك جميع حافلات الرحلات العامة أو الخاصة بين المحافظات، كما يحظر مطلقاً تحرك المراكب النيلية أو تواجد أى تجمعات أو تحركات جماعية للمواطنين وإغلاق جميع الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية والحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ وتعليق العروض التي تُقام في دور السينما والمسارح والفاعليات التي تتطلب تواجد أية تجمعات كبيرة للمواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

وحذر "أبو جاد " فى تصريح له اليوم المواطنين من أى تهاون أو استهتار وعدم الالتزام بهذه الاحتياطات مشيرا إلى أن أى تهاون ستكون عواقبه وخيمة.

وكشف النائب حسين أبو جاد أن المستشفيات لم تعد تستوعب الحالات الخطيرة نظرا لعدم وجود أسرة بها مؤكدا أنه كانت لدية حالة خطيرة من أبناء دائرته الانتخابية بحدائق القبة بمحافظة القاهرة ولم يجد لها مكانا لعلاجها داخل المستشفيات.

وطالب النائب حسين أبو جاد من الشعب المصرى العظيم مساندة جهود الدولة لتخطى هذه المرحلة الصعبة فى المواجهة مع فيروس كورونا بعد ازدياد أعداد المصابين خلال الأيام القليلة الماضية.

الجريدة الرسمية