رئيس التحرير
عصام كامل

استمرار أعمال الرش والتطهير بالمصالح الحكومية في نقادة | صور

استمرار أعمال الرش
استمرار أعمال الرش والتطهير بالمصالح الحكومية في نقادة

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة وبمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرق لرش والتطهير والتعقيم بمدينة نقادة. 

 

وتم تطهير الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية وادارة المخازن بالوحدة والوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بنقادة وموقف السيارات . 

 

كما تم تطهير الشوارع الآتية: شارع معاوية بن أبي سفيان وشارع عبدالله النديم وشارع الوزير وشارع طريق الشيخ حسين. 

 

ويأتي هذا ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذ لمكافحة فيروس كورونا المستجد بمركز نقادة وسوف تقوم الوحدة باستكمال أعمال التطهير لجميع دائرة المركز مرات ومرات.

 

وقامت الفرق بتنظيف الأسطح من أعلى المصالح الحكومية والمنازل، وجمع القمامة والمخلفات في أماكن مخصصة لرفعها عن الشوارع ووضعها في أماكن الفرز والتدوير للمخلفات.

 

وطالبت الفرق الأهالي بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة بغسل اليدين وارتداء الكمامة والقفازات ذات الاستخدام الواحد وجمعها في أكياس مخصصة لمنع نشر أي فيروسات. 

 

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات. 

 

 وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

 

اقرا ايضا: 

رئيس مدينة نقادة بقنا: المستهدف توزيع شرائح التابلت على 806 طلاب | صور 

 

 ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز. 

 

 وكانت محافظة قنا قد أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

الجريدة الرسمية