رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسر شهداء " البرث" ردا على تحذيرات مخرج مسلسل الاختيار: "هنتفرج وفخورون بهم"

شهداء كمين مربع البرث
شهداء كمين مربع البرث

وجه بيتر ميمي، مخرج مسلسل "الاختيار"، في الساعات الماضية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة لأهالي وأقارب وأسر شهداء حادث كمين البرث الإرهابي، الذي وقع في شهر يوليو من عام 2017.

 

ونشر بيتر ميمي صورة لأبطال الكمين بقيادة الشهيد العقيد أحمد المنسي، قائلا: "رجاء .. اللى يعرف حد من اهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨).. أنا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة.

اقرأ ايضا:

تطهير وتعقيم الشوارع المحيطة بمبنى العزل الطبي بقرية شيبة في الشرقية |صور

 

أنا حاولت قدر المستطاع أن أقلل من بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس".

 

وتابع: "تحية لمنسى ورجالة منسى وأهلهم اللى استحملوا فراقهم او اصابتهم.. #الاختيار".

 

اقرأ ايضا”

بينهم رضيع.. ارتفاع عدد المتعافين من كورونا في عزل الشرقية لـ77 | فيديو

 

وردا علي تحذيرات مخرج مسلسل الاختيار اكدت اسر شهداء الشرقية في” مربع البرث” لـ"فيتو” وهم السيدة “منار رخا“ ارملة الشهيد المنسي ووالد الشهيد احمد عمر الشبراوى والشهيد احمد محمد نجم الذي استشهد بجوار الاسطورة اثناء المعركة وأطلق عليه لقب "الهرم" نظرا لشجاعته : انهم سيتجمعون مساء اليوم امام التليفزيون لمتابعة الحلقة قائلين :”ماعشناه ورأيناه على ارض الواقع  اصعب بكثير من مشاهد تمثيلية ...كلنا فخورون ببطولات شهدائنا..وربنا ينصر قواتنا المسلحة علي العناصر التكفيرية الذين ابتليت بهم أرض سيناء الطيبة المباركة”.

 

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

 

فيما قررت المتحدة للخدمات الإعلامية الساعات الماضية برئاسة المنتج تامر مرسي إذاعة حلقة اليوم الخميس من مسلسل "الاختيار" بدون فواصل إعلانية.

 

اقرأ ايضا:

التصريح بدفن جثامين ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالشرقية

 

وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة: إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية وتحديدًا الحلقة ٢٨ والتي ينتظر أحداثها الجميع ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

 

يذكر ان والدة الشهيد العقيد أحمد المنسي وشقيقيه قاموا برفع دعوى قضائية منذ عدة اشهر أمام محكمة عابدين للأمور المستعجلة لوقف تصوير مسلسل "الاختيار لعدم حصول الشركة المنتجة وفريق العمل على أي إذن منهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية