السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الدم في المنام وعلاقته بارتكاب المعاصي والذنوب وفقدان المال

الدم في المنام
الدم في المنام

رؤية الدم في الحقيقة من الأشياء التي تسبب قلقا شديدا للإنسان حيث أن الدم يدل على وجود عنف وقوة وجرح ما يتسبب في حالة من الخوف والفزع الذي يؤثر سلبا على صحة الإنسان ونفسيته.



والدم أيضا قد يكون حالة لإخراج الغضب الشديد الموجود بداخل الإنسان هذا في الواقع أما رؤية الدم في المنام فلها عدة تفسيرات مختلفة.

 إذا رأى شخص في المنام أنه تعرض لإصابة شديدة ونتج عنها نزيف شديد دل ذلك على أنه يواجه العديد من الصعوبات في التعامل مع الآخرين أو يعاني من ضغوط نفسية شديدة. 

يقول ابن سيرين إن رؤية الدم في المنام تعني كسب صاحب الحلم للكثير من الأموال بطريقة محرمة أو أنه يقوم بارتكاب الكثير من الذنوب والمعاصي.

    إذا رأى في منامه بعض بقع الدم على ملابسه فإن هذا يدل على أنه سوف يتعرض للخديعة من المحيطين به.

    ومن يرى أنه يشرب دم أحد الأشخاص الذين يعرفهم في الحقيقة وله علاقة جيدة بهم يدل على مساعدتهم في تحقيق الكثير من الأمور في الحياة ولكن إذا كان لا يعرفهم في الواقع فهذا يعني التسبب في بعض الأمور التي تسبب الحزن والكرب للآخرين.

 

 

تفسير حلم أكل البطيخ في المنام وعلاقته بالمرض والموت

   أما رؤية بصق الدماء من الفم فهي من الرؤى المكروهة في جميع التفسيرات لأنها تحمل حدوث أمر سيء للرائي وقد تدل على فقدان كل ما ماله أو ارتكاب جريمة يدخل على إثرها السجن أو مال حرام أما خروج الدم من الجسم دون جرح فهذا يدل على خسارة جزء من المال حسب قدر الدم الذي رآه الحالم.

    ومن يرى في المنام نهرا من الدم في مكان ما يدل ذلك على تعرضه لحادث ويصاب بنزيف أما من يرى أنه يسقط في إناء من الدم دل ذلك على ارتكابه الفسق والآثام والمعاصي.

    إذا رأت الفتاة العزباء في المنام نزول دم الحيض فهذا يعني الزواج عن قريب ولكن رؤية دم الحيض للسيدة الكبيرة في السن يعني المرض والتعب الشديد. 

    من يرى في المنام أن الدم ساخن وله رائحة كريهة هذا يدل على ارتكاب العديد من المعاصي والذنوب الكبيرة أما رؤية الكثير من الدماء تخرج في كل مكان فهذا يعني فقدان المال أو فقدان أحد الأشخاص القريبين من الرائي.

 

 

تفسير حلم لعب القمار في المنام وعلاقته بالتعدي على حقوق الغير

    من يرى أنه يسبح في نهر من الدم دل ذلك على اكتساب الكثير من المال الحرام وعدم قدرة الرائي على التخلص من هذا المال أما تلطخ اليدين فقط بالدم يدل على مال حرام ولكن يتخلص منه الرائي وينفع به الآخرين وخروج الدم يجري من الشرايين يعني إصابة الرائي بالفقر الشديد أو إصابة الرائي بالحزن الشديد نتيجة فقدان شخص قريب منه.

 

 ومن يرى في المنام أن الدم ينتشر على مساحة من المنزل دل ذلك على أن هناك مساحة كبيرة في حياة الشخص بها أخطاء ويجب أن يعيد النظر إليها.

ومن يري في منامه خروج الدم حيوان فهذا يدل على القوة والسلطان وعلى السيطرة  على من حوله  .

 

 إذا رأى شخص في منامه أن البيت بكامله ينزل منه دم دل ذلك على وجود مجموعة كبيرة من المشاكل بهذا المنزل ودل على وجود الكثير من العادات الخاطئة التي يجب أن يتم تغييرها.

إذا رأت المتزوجة في منامها خروج الدم من شخص يدل على أنها سوف تبدأ حياة جديدة وسوف ينتهي حزنها وهمها ,وأما ورؤيتها لشخص ينزف الدم أمامها يعني ذلك أنها سوف تواجه أو تتعرض لحادث أو أمور حزينة في حياتها ولكنها سوف تمر هذه الفترة ويعود كل شيء بخير ورؤية أن يدها مجروحة وتنزف فهذا يدل على أنها سوف تخسر أشياء كثيرة ومهمة لها ولكن سبحانه وتعالى سوف يعوضها عنها خير والله أعلم.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067