السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم ذبح البقرة في المنام وعلاقته بالصفقات الرابحة

  ذبح البقرة في المنام من أكثر الرؤى التي تُثير الشكوك بين الخير والشر لمن يراها فهو يكون في حيرة من أمره وقد اجتهد الكثير من علماء تفسير الأحلام في هذه الرؤية وجاءت رؤاهم مختلفة نظرا لاختلاف الحالات التي يكون عليها الذبح.



 

رؤية البقرة في المنام من الرؤي الحسنة حيث أنها تبشر صاحب الحلم  بالخير والرزق الوفير لما تقدمه للإنسان من ألبان ولحوم يستعين بها في العيش اليومي كما تفسر رؤية البقرة بالسنة أو العام فمن يرى بقرة سمينة ووافية في حلمه فهذا يدل على الخير الذي سيحصده ويناله في هذه السنةوالعكس بالنسبة للبقرة الهزيلة.

إذا رأى شخص في منامه أنه يذبح بقرة ويقطعها وكانت لحوم البقرة منظرها صحي وليست بها شوائب فهذا يدل على أنه قد بذل جهدًا كبيرًا في إنهاء أمر ما وسيحصل على رزق وفير ويجني نتيجة تعبه وجهده في هذا الأمرإذا كان صاحب الحلم يدير تجارة ما في حياته فهذا يشير إلى رواج هذه التجارة وحصوله على رزق كبير فيها وإتمامه للعديد من الصفقات الرابحة أما إذا كان لحم البقرة المذبوحة في المنام غير نظيف أو أصابه العفن فهذا رمز للندم على أمر ما وحدوث الحزن والغم له وتلقيه أخبار غير سارة حيث أنه من المحتمل أن يفقد شخصًا غاليًا وعزيزًا عليه.

   رؤية ذبح البقرة وتقطيعها في المنام تدل على تيسير وتسهيل الأمور وصفاء حياته من الأزمات والمشاكل.

        كما فسر بعض الأئمة رؤية ذبح البقرة وتقطيعها في المنام بأن هذا ميراث سيحصل عليه وسيقسمه بينه وبين إخوته وكل من له حق في هذا الإرث.

    أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يذبح بقرة كبيرة الحجم وسمينة جدًا فإذا كان الرائي يعمل في الزراعة فهذه الرؤيا تكون بمثابة بشرى له بالخير الوفير والمحصول الكبير في هذا العام.

    كما تبشر هذه الرؤيا بالثراء والرخاء الذي سيناله صاحب الرؤيا في الفترة المقبلة من حياته وعلى حسب حجم البقرة يكون الثراء.

    فكلما كانت البقرة أكبر وسمينة أكثر كلما كان الخير والرزق لصاحب الرؤيا أعلى وتشير هذه الرؤيا أيضًا إلى الصحة الجيدة للرائي وإنجابه العديد من الأبناء وإذا كان الشخص الذي يرى هذا الحلم خائفًا من أمر ما فهذه الرؤيا تكون بمثابة بشرى له بانتهاء الخوف والنجاة من هذا الأمر الذي يقلقه ويخيفه.

    إذا رأى الشخص في منامه أنه يذبح بقرة ولكن هذه البقرة لم ينزل منها الدم فهذا دليل على نجاحه في حياته وانتصاره على الحاقدين عليه من أعدائه إذا رأى شخصا في منامه رأس البقرة المذبوحة وهي غير نظيفة أو بها شوائب كثيرة فهذا يدل على أن صاحب الحلم لديه العديد من المشاكل في أسرته وأنه يقطع رحمه.

    ومن يرى في منامه أنه يذبح بقرة ويأكل من لحمها فهذا يدل على الرزق والبركة الكبيرة وغير المتوقعة التي سينالها صاحب الرؤيا في حياته في المستقبل القريب وقد تحمل تحذيرًا له بضرورة أن يكون دقيق جدًا ولديه تركيز عالٍ في إنجاز الأمور والأعمال الموكلة إليه في هذه الفترة من يرى في منامه أن بقرة تطارده وهو يهرب منها فهذا يدل علي ضعف شخصيته وعدم تحمله للمسئولية وعدم طموحه في الحياة لتحقيق الأحسن له ولأسرته.

 

 

 

تفسير حلم أكل البطيخ في المنام وعلاقته بالمرض والموت

     إذا رأى الشاب العازب أنه يهرب من بقرة في المنام فهذا دليل على تهربه وخوفه من الارتباط والزواج وتحمل المسئولية.

 ومن يرى أنه يلعب مع البقرة في المنام يدل ذلك على أنه سوف يتلقى الكثير من الأخبار السعيدة التي تسره في حياته كما تبشره بالتفوق والنجاح الباهر له في دراسته وثبات وصواب خطواته نحو هذا النجاح في المستقبل القريب.

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها زوجها السابق وهو يملك في يده بقرة كبيرة وسمينة

    فهذا الأمر يشير إلى الخير لها ورجوع استقرارها وحياتها مع زوجها مرة ثانية.

    إذا رأت الفتاة العزباء في المنام بقرة سمينة في منامها دل ذلك على أنها سوف تحصل على الزواج بعد فترة قريبة من رجل صالح وكريم ويكن لها الود والاحترام.

    كما يدل على حصولها على السعادة الكبيرة مع هذا الزوج وتحقيق الخير والرزق الوفير

    وكلما زاد حجم البقرة في المنام كلما دل على السعادة الكبيرة والبركة الوفيرة في حياتها.

    وإذا رأت في منامها بقرة نحيفة فهذه إشارة إلى حظها السىء في الزواج أو عدم زواجها من الأساس وضيق حظها في حياتها.

    أما إذا رأت العزباء في نومها أنها تقوم بذبح بقرة فهذه رؤية مكروهة لها حيث تشير إلى انفصالها عن خطيبها وكذلك انتهاء العلاقة التي تربط بينهما لوجود الكثير من الخلافات والمشاكل التي يواجهونها.

   .إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تذبح بقرة فهذا يدل على أنها تشعر بسعادة كبيرة مع زوجها وأنها تنعم بالاستقرار في حياتها كما تبشرها بعدم وجود مشاكل أو خلافات في بيتها ومع زوجها كما أنها إن لم تكن قد حظيت على نعمة الإنجاب فهذه الرؤيا تبشرها بأنها سوف تنجب في المستقبل القريب ولدًا صالحًا.

    كما تدل هذه الرؤيا على وجود زوج صالح وملتزم ويراعي حق الله في معاملتهم وهذا إذا كان شكل البقرة في الرؤيا جميل وغير مخيف كما تدل على وجود تفاهم ووفاق كبير بين هذه المرأة وبين زوجها.

ورؤية البقرة المذبوحة في منام المتزوجة يدل على وجود أشخاص تافهين لا يفعلون ما يقولون فهم كثيرو الكلام فقط.

     كما تدل هذه الرؤيا أيضًا على حال الأبناء حيث أنها تشير إلى أن هذه المرأة سوف تواجه بعض المشكلات مع أبنائها أو بسببهم

    وقد تمتد الخلافات لمدة عام كامل.

    إذا كانت المتزوجة تمر ببعض المشاكل والضيق في حياتها ثم رأت في منامها أنها تذبح بقرة فهذه بشرى لها بقرب زوال هذه المحنة وخروجها من الأزمات التي تلاحقها وبداية حظ طيب وحياة مليئة بالرزق لها.

 

 

 

تفسير حلم لعب القمار في المنام وعلاقته بالتعدي على حقوق الغير

    كما أن رؤية البقرة المذبوحة في المنام المتزوجة قد تفسر بالشر على حسب حال المرأة نفسها فقد تدل على وجود خلافات ومشاكل كبيرة بينها وبين زوجها قد تقودهما إلى الانفصال ووقوع الطلاق.

    كما تدل هذه الرؤيا على أن هذه الزوجة لديها زوج عنيد وصاحب شخصية صارمة وحازمة في كثير من الأمور.

    وإذا رأت المتزوجة في منامها أنها تأكل لحم بقرة مذبوحة قبل نضجها بمعنى أنها تأكل من اللحم وهو نيءفهذا يدل على أن هذه المرأة قد اغتابت أحد الأشخاص وعليها أن تراجع نفسها وتتوب إلى الله من هذا الذنب ولا ترتكبه مرة أخرى.

    إذا رأت المتزوجة في منامها بقرة ميتة فهذا دليل على أنها ستواجه مشاكل كبيرة ستؤدي إلى انفصالها وبعدها عن أقرب المقربين منها من أصدقائها أو معارفها.

 إذا رأت الحامل في منامها بقرة جميلة المظهر في مكان واسع وملىء بالخضرة فهذا يدل على اتمام حملها بدون عقبات أو مشاكل أو ألم رؤية البقرة ذات اللون الداكن تشير إلى مولود ذكر وذات اللون الفاتح أو الفاقع تدل على أن المولود سيكون أنثي وستكون هذه المولودة شديدة الجمال على قدر جمال وحسن البقرة التي رأتها الأم الحامل في منامها.. والله اعلم.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067