رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع حالات الشفاء من كورونا لـ 334 بالمدينة الشبابية في أبوقير

جانب من علاج المرضى
جانب من علاج المرضى بالمدينه الشبابية

أعلن مستشفى العزل الصحي بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية، عن خروج 10 حالات جديدة من المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لترتفع حالات الشفاء والخروج إلى 334 بعد قضاء فترة النقاهة بعد انتهاء فترة العزل الصحي. 

 

واحتفل الطاقم الطبي بخروج 10 حالات جديدة من المتعافين، بعد إنهاء الفحوصات الخاصة بكل حالة، وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية. 

 

اقرأ أيضا: 

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا لـ 265 بالمدينة الشبابية في أبو قير 

 

وأكدت إدارة المستشفى برئاسة الدكتور أحمد عبد الحميد  أن نسبة الشفاء والتعافي من فيروس كورونا المستجد داخل مستشفي الحجر بأبو قير تجاوزت 60% بعد قضاء فترة النقاهة. 

 

وأضاف المدير الطبي، أن مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبو قير شرق المحافظة، يستقبل حالات جديدة يتم تحويلهم من الحجر الصحي بمستشفى العجمي المركزي غرب الإسكندرية، لقضاء فترة النقاهة بعد اقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد لترتفع حصيلة المحول إلى حجر أبو قير 367 حالة "نقاهة". 

 

يذكر أن مقر العزل الصحي بالمدينة الشبابية، يستقبل الحالات المستقرة والتي تحولت نتائج فحوصاتهم إلى سلبية لحين التأكد من تماثلهم الكامل للشفاء، وذلك لتخفيف الضغط على مختلف مستشفيات العزل الرئيسية.

Advertisements
الجريدة الرسمية