الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

رئيس حي غرب المنصورة يوزع الكمامات والقفازات على عمال النظافة | صور

رئيس حي غرب المنصورة يوزع الكمامات والقفازات على عمال النظافة
رئيس حي غرب المنصورة يوزع الكمامات والقفازات على عمال النظافة

وزع رئيس حي غرب المنصورة قفازات وكمامات على العاملين بقطاع النظافة في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع إنتشار فيروس كورونا.



وأكد رئيس حي غرب المنصورة أن توزيع الكمامات يأتي تنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء  ، والدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية ، بشأن الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوفير بيئة صحية آمنة ، وفى ضوء تحذيرات وتوصيات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية ، باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التى من شأنها التصدي ومنع انتشار عدوى فيروس كورونا بين تجمعات المواطنين.

محافظ الدقهلية من العزل: مستمرون في حملات النظافة وتعقيم الشوارع | صور

وفى ذات السياق قام رئيس حي غرب المنصورة محمد أمين الدمرداش بتوزيع وسائل الحماية والوقاية من القفازات والكمامات على العاملين بقطاع النظافة بالوردية المسائية ضمن الجهود المبذولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد وفقًا للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة هذا الوباء وحفاظًا على صحة العمال.

 

 

وفى سياق متصل أكد رئيس حي غرب المنصورة الالتزام التام بتطبيق أقصى درجات الحيطة والالتزام بالقواعد الصحية التي حددتها وزارة الصحة لمنع وصول فيروس كورونا وانتشاره بين المواطنين.

 

 

كما تفقد رئيس حي غرب المنصورة عرض اصطفاف لمعدات الحي قبيل إطلاقها بشوارع الحي تكثيفًا لأعمال التطهير والتعقيم ولرفع كفاءة النظافة بكافة الشوارع الكائنة بنطاق الحي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظًا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067