رئيس التحرير
عصام كامل

حلا شيحة تحتفل بآخر يوم تصوير لـ"خيانة عهد" | صور

حلا شيحة
حلا شيحة

احتفلت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بآخر أيام تصوير مشاهدها في مسلسل "خيانة عهد"، والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

 

ونشرت حلا شيحة صورا مع فريق عمل المسلسل معلقة عليها: "حبيت أشارك جمهوري باآخر أيام تصويري في خيانة عهد.. اللي كنت بجد سعيدة بمشاركتي فيه بدور فرح مع الجميلة يسرا اللي بشكرها و بقولها العمل معك له متعة خاصة".

 

وتابعت: "سعادتي جدا كل مرة بشوف فيها بيومي فؤاد فنان رائع، بشكر استاذ جمال العدل لانه كان واثق اني ممكن اقدم دور جديد و تحدي اني حعرف أقدمه كويس بقوله متشكرة ليك".

 

عبير صبري ليسرا: "أجمل ست في الدنيا"

 

وأردفت: "والمخرج سامح عبد العزيز الرائع له روح مختلفة و احساس بالممثل عالي جدا والتفاصيل القوية التي صنعت شخصية فرح الجبارة لولا سامح لم تكن فرح بهذة القوة.. ميرسي سامح عبد العزيز.. لعبت دور كان جديد عليا ..الخير والشر صراع دائم ودايما الخير ينتصر".

 

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادى مهنى وخالد أنور من إخراج سامح عبد‏العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال‎ المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة” إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

الجريدة الرسمية