رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مخرج "الاختيار" يوجه رسالة لأسر شهداء كمين "البرث" بشأن حلقة الغد

شهداء حادث كمين البرث
شهداء حادث كمين البرث الإرهابي

وجه بيتر ميمي، مخرج مسلسل "الاختيار"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة لأهالي وأقارب وأسر شهداء حادث كمين البرث الإرهابي،  الذي وقع في شهر يوليو من عام 2017.

ونشر بيتر ميمي صورة لأبطال الكمين بقيادة الشهيد العقيد أحمد المنسي، قائلا: "رجاء .. اللى يعرف حد من اهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨).. أنا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة.

أنا حاولت قدر المستطاع أن أقلل من بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس".

 

وتابع: "تحية لمنسى ورجالة منسى وأهلهم اللى استحملوا فراقهم او اصابتهم.. #الاختيار".

 

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

 

بيتر ميمي: الحلقة 30 من مسلسل الاختيار تتضمن أبطالاً حقيقيين

 

ومسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية