رئيس التحرير
عصام كامل

مسعف يكشف تفاصيل الاعتداء عليه أثناء نقل مصاب بكورونا في العباسية

مسعف تعرض للضرب
مسعف تعرض للضرب

كشف محمود لطفي سليم المسعف الذي تعرض للتنمر والاعتداء خلال نقله حالة مصابة بكورونا، كواليس الواقعة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي علي التليفزيون المصري أنه ذهب لمكان البلاغ لنقل أحد المصابين بكورونا في العباسية الي الحجر الصحي و فوجيء بأحد الأشخاص وهو ينزل  من سيارته ليتطاول عليه بسبب مزاعمه بأنه يعطل الطريق أمامه.

وتابع:”اعتذرت له وقلت له انتظر قليلا حتي تأتي الحالة ولكنني وجدته يتطاول على وقال لي:"انت أوسخ من الجرب..ابعد عني" وقام بسبي بالأم “.

ولفت إلي أنه أصيب بالذهول عندما وجد الشخص يهاجمه بهذا الشكل رغم أنه يضحي بنفسه وأسرته من أجل خدمة المرضي ورعايتهم.

وأكد أن المشكلة تطورت وفوجئ بـ3 أشخاص اَخرين من أصدقاء المتنمر يعتدون علي بالضرب وتوجيه السباب والشتائم حتي أصبت بكسر في ذراعي ونزيف في الأنف.

ولفت إلي أن الأهالي تدخلوا لمنع المعتدين عنه .

الأمن يفحص صور التعدي على مسعف بسبب كورونا في القاهرة  

 

وأكد مصدر أمنى أن أجهزة الأمن تفحص الواقعة للوقوف على صحتها من عدمه وتحديد مكانها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فى منشور تم تداوله بكثافة على فيس بوك: " ده مسعف فى العباسية ورايح يجيب حالة والطريق كان زحمة، نزل يوسع الطريق للسواق ٣ شباب قالوله ابعد عننا كدة قالهم انتو شايفنا جرب قالوله …… من الجرب ابعد عننا بكرونتك دي، قالهم مفيش حد جربان غيركم قاموا ضربوه وقطعوا البدلة الواقية ورد فعل سلبي من الناس اللي ماشية في الشارع ومحدش اتدخل غير لما ايده اتكسرت، السواق خد نمرة العربية بتاعتهم.. ادعموه يجيب حقه”.

الجريدة الرسمية