رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل بروتوكول مصر مع أستراليا ونيوزيلندا للكرة النسائية 

سحر عبد الحق عضو
سحر عبد الحق عضو الاتحاد المصري

عقدت سحر عبد الحق عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية وعبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية اجتماعاً مع مارك فالفور المدير التنفيذي للاتحاد الاسترالي وروس باتشلار السكرتير العام للاتحاد النيوزيلندي عن طريق الفيديو كونفرانس ظهر اليوم.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق المبدئي علي توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري والاسترالي والنيوزيلندي ونص الاتفاق علي إقامة كورسات تدريبية لمدربات الكرة النسائية في مصر كمنحة من الاتحادين الاسترالي والنيوزيلندي إضافة الي استضافة مصر للمدير الفني للمنتخب الأول الاسترالي ونظيره النيوزيلندي لإعطاء خبراتهما للاعبات المنتخب الأول للسيدات.

الأهلي ينفي وصول عرض من الهلال السعودي لضم علي معلول

كما قدم مارك وروس اقتراحاً جديداً لإدخال كرة القدم النسائية لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة المقبلة بمصر حيث تعتبر جزء من المشروع الذي يتبناه الاتحادين في جميع دول العالم.

وقالت الدكتورة سحر عبد الحق إن هذا الاجتماع جاء مثمراً بشكل كبير وأنه من المقرر توقيع البروتوكول بشكل رسمي عقب عيد الفطر وانه سيصب في مصلحة اللعبة من خلال خلق كوادر تدريبيه علي مستوي عالي من خلال تعلم اخر مهارات التدريب في العالم.

وأضافت أن هذه الكورسات سيتم تفعيلها بداية من الموسم 2021/2020 القادم بعد عودة النشاط الرياضي وابدت امنيتها أن يتم استكمال مثل هذه الاتفاقات والبروتوكلات عن طريق من سيتولي المسئولية مستقبلاً.

وأشارت عبد الحق الي أن الدكتور عبد اللطيف إمام هو الذي طرح الفكرة وتواصل مع المسئولين في الاتحاد الاسترالي والنيوزيلندي عن طريق علاقاته بمسؤولو الاتحاداين حيث عمل لعدة سنوات طويله في مجال كرة القدم النسائية باستراليا.

Advertisements
الجريدة الرسمية