الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
"الاختيار" ما بين براعة كرارة.. وموهبة العوضي

"الاختيار" ما بين براعة كرارة.. وموهبة العوضي

مسلسل (الاختيار) أعاد للأذهان شجاعة الأبطال وخونة الأوطان، فالشجاعة لها مذاقها الحلو، والخيانة لها مرارة شديدة خاصة إذا جاءت من أبناء الوطن الذين سولت لهم أنفسهم الاعتداء على الأبطال الشرفاء، وعاثوا في الأرض الطاهرة فسادا..



 

لقد نجح المسلسل أن تجسد ملامح شخصية الشهيد البطل أحمد منسي وقبح الإرهابي هشام العشماوي الذي نال عقابه، وهذا جزاء كل خائن وهم كثيرون.. منسي نال الشهادة لأنه من بين الآلاف من خير أجناد الأرض ضحي بنفسه وحياته دفاعًا عن أرض بلادة وأبناء شعبه..

 

كان بطلًا جسورًا لا يهاب الصعاب ولا المخاطر وواجه أهل الشر بشجاعة فلقي الشهادة غير آبه بشيء مسطرًا بذلك أعظم التضحيات حتى أنفاسه الأخيرة..

اقرأ ايضا: كورونا يهز عرش الكبار!

 

لقد نجح (الاختيار) فى أن يذكر أبناء الوطن بما ارتكبه أهل الشر من جرائم في حق الوطن وهم من جماعة الإخوان الإرهابية وأعوانهم الذين مازالوا يخططون لارتكاب عمليات إرهابية على أرض الفيروز، لكن شجاعة الأبطال مكنتهم من هزيمة الرعب والخوف من نيرانهم الملتهبة وسهامهم المسمومة..

 

لأنهم شجعان عزموا على دعم بلادهم بقوة والدفاع عنها من الأعداء الأشرار.. أمير كرارة الفنان المصري استطاع أن يقنع المصريين بأنه أحمد منسي بأدائه الرائع بحرفة وإتقان والفنان الشاب أحمد العوضي الذي نجح باقتدار أن يقنع المشاهدين بأنه الإرهابي هشام عشماوي..

 

وهذا نجاح ينسب له وينتظره مستقبل باهر في مشواره الفني خلال الفترة القادمة، خاصة وأن هناك الكثير من المصريين صبوا غضبهم علية لأنهم أعتقدوا أنه الإرهابي هشام عشماوي..

 

اقرأ ايضا: حملة الأشرار.. وبداية المساءلة

 

من وجهة نظري أري أن الشخصية التي جسدها العوضي معقدة للغاية ولولا موهبته الفنية لسقط في في الاختبار.. على أية حال قصة منسي من بين قصص مليئة بالبطولات لخير أجناد الأرض والتي تحتاج لأعمال فنية رفيعة المستوي لأنها تسطر بطولات لمن سالت دماءهم على أرض الفيروز وسقطوا شهداء حفاظًا على أرض مصر الغالية.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067