الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
الاختيار فضحهم!

الاختيار فضحهم!

مسلسل "الاختيار" عمل فني يجسد قيمة إنسانية ودرامية في وقت واحد، يهدف لبث الوطنية في النفوس، ويكشف عن جرائم الإخوان ويعري حقيقتهم أمام الناس.. وكيف أنهم لم يكونوا أبدا جماعة دعوية بل إرهابية انبثقت من فكرها كل تنظيمات الإرهاب في مصر والعالم.



 

قدم المسلسل فناً راقياً، وملحمة بطولية درامية في هذا التوقيت بأحداث واقعية عاشتها مصر ورأتها أجيال اليوم رأي العين، وتوجع لها الضمير الوطني بعد تشييع مواكب الشهداء الواحد تلو الآخر وسط مشاهد الدموع  والوفاء للشهداء الأبرار.

 

"الاختيار" يمثل بحق أداة بناء وعي حقيقي طالما افتقدناه، وعي يعكس صورة ذهنية حقيقية لا مزيفة ، صورة من شأنها شحذ روح الانتماء الوطني لدى شبابنا عبر استحضار نماذج وطنية فذة في عطائها وأدائها وتضحياتها وشجاعتها وولائها في مقابل عناصر الخيانة وجماعات الإرهاب وتجنيد إرهابيين جدد بعد غسل أدمغتهم وإعادة تشكيل قناعاتهم التي تحدد اختياراتهم.

 

اقرأ أيضا: العودة للعمل.. ويبقى وعي الشعب!

 

المسلسل كشف عن طريقة تفكير هؤلاء الإرهابيين ، وجذور الإرهاب الذي لابد من مواجهته وفضح مموليه لأجل تصحيح الصور المغلوطة التي يجري الترويج لها منذ سنوات للنيل من المؤسسة العسكرية وبطولاتها في مواجهة الإرهاب، وتقديم صورة واقعية حقيقة عن المواجهة وطبيعتها وخطورتها وصعوبتها.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067