رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساويرس يوضح سر شغفه بمنصة تويتر

المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس

كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس سر شغفه باستخدام منصة التواصل الاجتماعى تويتر بشكل يومى، وحرصه الدائم  الرد على متابعيه علي حسابه الرسمى.

وقال ساويرس في حواره مع الزميلة أمل الحناوي “لبرنامج نيوزميكر” عبر شاشة Rt إنه حريص على استخدام تويتر يوميا لثلاثة أسباب أهمها حبه للناس وهو ما وفرته له المنصة بشكل كبير.

ساويرس: العالم لن يتغير بعد كورونا والإخوان سبب ظهوري السياسي| فيديو

وأضاف ساويرس أن السبب الأساسي من وجهة نظره فى نشاطه على موقع التغريدات العالمى؛ شعوره بالتواجد وسط عدد كبير من البشر لكونه شخصا اجتماعيا يعشق التواجد بين الناس ويكره العزلة وساعده تويتر فى تحقيق رغبته بالتفاعل مع عدد كبير من المستخدمين بطريقة يصعب عليه اتباعها فى الحياة العامة

ولفت ساويرس فى معرض إجابته أن تويتر لا يستغرق منه وقتا ويلجأ إليه فى أوقات فراغه المتاحة خلال يومه المشحون بعالم المال والأعمال ومتابعة نشاط شركاته.

السبب الثالث الذي حدده رجل الأعمال؛  هو اضطلاعه على وجهات نظر مختلفة من المتابعين لحسابه على منصة تويتر خلال تبادل النقاش معهم حول مختلف القضابا والأمور الحياتية.

يشار إلى أن ساويرس يعد من أنشط الشخصيات المصرية الشهيرة استخداما لحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى، ويحرص بشكل شبه يومى على الرد على جميع متابعيه وتتنوع ردود بين الجدية والطرفة الأمر الذي خلق حالة خاصة بينه وبين جميع متابعيه.  

Advertisements
الجريدة الرسمية