الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

استاد القاهرة مرشح لاستضافة نهائى دوري أبطال أفريقيا فى هذه الحالة

كأس دوري الأبطال الأفريقي
كأس دوري الأبطال الأفريقي

بات استاد القاهرة الدولي مرشحا بقوة لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي فى النسخة الحالية وذلك فى حالة تأهل قطبي الكرة المصرية للمباراة النهائية على حساب الوداد والرجاء المغربيين.



وكشف مصدر مسئول فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن المغربي عبدالمنعم باه سكرتير عام الكاف ناقش مع مسئولي اتحاد الكرة المصري مقترحا جديدا بشأن مصير مباريات الدور النصف النهائى ببطولة دوري الأبطال الأفريقي وكذلك المباراة النهائية للبطولة .

اتحاد الكرة يطالب مسئولي كاف بتحديد مواعيد دوري الأبطال ومباريات المنتخب

المقترح الجديد سيطرح على لجنة الطوارئ بالكاف يوم 28 مايو الجاري ويقوم علي تجهيز اتفاق بين الغريمين الوداد والرجاء من جهة وقطبي كرة القدم بمصر الأهلي والزمالك من جهة ثانية بوصفهم أضلاع نصف نهائي دوري الأبطال من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه بالنسبة لأعرق الكؤوس الأفريقية بأن يقام نصف النهائي عبر 4 مباريات في بلد واحد على شكل بطولة لتفادي التعقيدات المطروحة حاليا بسبب فيروس كورونا.

وجاء ضمن المقترح أنه في حال بلغ الوداد والرجاء النهائي فإن مركب محمد الخامس فى الدار البيضاء سيحتضن المباراة النهائية أما فى حالة تأهل الأهلي والزمالك من الجانب المصري فإن التوجه هو أن يحتضن استاد القاهرة بمصر المباراة النهائية للمسابقة على أن يكون ذلك باتفاق الأطراف المعنية بطبيعة الحال .  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067