رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد مشهد "الدفن" المحذوف من الحلقة 25 لمسلسل "البرنس"

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

حذف محمد سامي مخرج ومؤلف مسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، مشهدا هاما من الحلقة 25 من المسلسل، أخل بالسياق الدرامي للعمل بدون أي اهتمام بترتيب الأحداث في المسلسل.

فخلال حلقة الأمس من المسلسل ماتت “ليلى” صديقة “عادل” بجرعة مخدرات زائدة أثناء وجودها معه في شقته التي يقيمان بها، واتصل “عادل” بشقيقه “رضوان” لكي يأتي لإنقاذه، وفي المشهد التالي نرى “رضوان” يصل بشقيقه عادل إلى الحارة التي يقيم بها ويجعله ينام في حجرته بدون توضيح ما حدث لجثة “ليلى”.

محمد هنيدي يمازح يوسف الشريف.. والأخير يرد

الأمر غير منطقى على الإطلاق، فهناك جثة وبالتأكيد هناك شرطة ستبحث في الموضوع وتركها في الشقة يعني كارثة بالنسبة لـ “عادل”، ولكن المخرج تعامل مع الأمر على أن خط “ليلى” انتهى ولا داعي لذكر أي شئ عنها بدون مراعاة منطقية الأحداث.

 

 

محمد سامي كان قد قام بتصوير مشهد قام فيه “رضوان” بدفن “ليلى” في أحد الأماكن المهجورة، وكان بصحبته شقيقه “عادل”، ولكن عند عرض الحلقة اكتشفنا أن المشهد تم حذفه وظلت الأحداث تمشي بشكل غير منطقي.

 

مسلسل “البرنس” من بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، دنيا عبد العزيز، إدوارد، محمد علاء، أحمد داش، محمد مهران، نجلاء بدر، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، أحمد فهيم، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، رشا سامي وعدد كبير من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد سامي.

Advertisements
الجريدة الرسمية